Gukosen – دراما يابانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كوووونيشوووو

الله فرحتوووني بردودكم ، بدأنا حمى الدراما اليابانية
هاهاهاها <<< على اساس انها ضحكة شريرة
احم




جايبة لكم اليوم مسلسل فقعت ضحك عليه
مسلسل من جد يخليك تضحك لو انك مكتئب ، عمل رائع، مسلسل قديم شوي (2002) مو مثل اولاد على الزهور
بس فيه نفس الممثل ( ماتسوماتو جون) <<< واضح اننا معجبين صح؟

Gokusen

Gukosen

مسلسل يتحدث عن مدرسة في مدرسة ثانوية عامة، (ياماقوتشي كوميكو) اللي تتدخل في حياة الطلاب، كل صغيرة وكبيرة لانها تؤمن ان العلاقة بين الطالب والمدرس ليست فقط في الفصل، وانها لابد توجه طلابها الى النجاح باي طريقة.

الى الان القصة ما فيها شي… بس اللي يعطيها نكهة غير ان المدرسة هذه هي من عائلة (اودو) احد عائلات الياكوزا (المافيا اليابانية) – حركات – ومحد من المدرسة يدري بالطبع، ما عدا المدير، اللي طلب منها تخفي هويتها الحقيقة عن الطلاب والمدرسين عشان ما تنطرد هي اولا، وكمان عشان خاطر المدرسة ما تروح سمعتها.

المعلمة ( ياماقوتشي كوميكو) تمسك فصل 3- د ، وهذا الفصل هو اشغب فصل في المدرسة، واكثرها كسلا، وتوعدهم انها راح تمشي معاهم الى ان يتخرجوا جميعا من الثانوية العامة – مع ان اشكال الطلاب لا تؤهل بتاتا- لكنها في كل حلقة تحاول انها تساعد احد الطلاب ، وتحل لهم مشاكلهم بطريقتها الخاصة.

يانكومي اللقب اللي يطلقوه الطلاب عليها، ورئيس العصابة (رئيس الفصل) هو ساوادا شين اهدأ واحد في الفصل، ما يتكلم الا في الضرورة ويخفي اسرار كثيرة، هذه الشخصية يمثلها (ماتسوماتو جون) شخصية مختلفة جدا عن (دوميوجي تسوكاسا) لكن حلوة!

المحور الاساسي للمسلسل هي (الصداقة) من 12 حلقة

الشخصيات

المدرسة ياماقوتشي كوميكو
الاسم الحقيقي (ناكاما يوكي)

Gukosen

الوريثة لعصابة اودو من المافيا اليابانية، تعيش مع جدها الرئيس الحالي، ولكنها تميل الى كونها مدرسة اكثر من انها تكون الرئيس القادم، والديها ماتوا (دموع – دموع) وهي صغيرة، وعاشت مع جدها، والدتها هي وريثة العائلة، وولدها كان واحد عادي من الشعب ( يعني مو من العصابة)، ولما ماتت امها قرر جدها يعطيها الحرية في القرار بمستقبلها ان كانت تبغى تصير الرئيس القادم للعصابة، او مدرسة في مدرسة (قوكوسين)

يا زينه جدها ذا، المهم، هي مو زي اي امرأة عادية، هذه سوبر ومن ، بكل معنى الكلمة، ما عندها مانع انها تدخل في معركة مع اي عصابة وتفوز، وتكفخ خلق الله ( اما شي مو طبيعي) تدافع عن طلابها على اساس هي ( معلمة الفصل) كل ما تورط واحد منهم راح فزعة هواش ههههه تخيلوا عندكم مدرسة زي هذه؟ والله غير انواع الوناسة.

هي معجبة بواحد شرطي ( ما لقت الا شرطي وهي من المافيا هههه) ورامية نفسها رمي عنده، وهو زي الـ كح كح ما هو فاهم ، بس شخصيتها مرة رائعة تعجبني لما تقول ( فايتوووو اوه!) كل مرة قبل ما تدخل الفصل تشجع نفسها للمعركة بقولها ( FIGHTO OH ) ودايما لابسة لبس رياضي ههههه ما في انوثة

فازت بجائزة افضل ممثلة في هذا المسلسل

ساوادا شين
الاسم الحقيقي: ماتسوماتو جون

Gukosen

يختي عليه، ما يتكلم الا شوي طول المسلسل هههههه، شخصيته غامضة في البداية بس بعدين نفهم السبب لذلك، هو اصبح ضمن فصل 3-د المشاغبة لانه طرد من المدرسة السابقة بسبب ضربه لاحد المدرسين، مع ان شكله ما يأهل انه مشاغب، بس ما دامه في الفصل هذا خلاص مشاغب يعني مشاغب، لكنه اكثر واحد في الفصل يفهم معنى كلمة الصداقة (ناكاما)

فاز بجائزة افضل ممثل في هذا المسلسل

مساعد المدير – ساواتاري قورو
الاسم الحقيقي: ناماسي كاتسهوس

Gukosen

اما هذا شعره تحفة، من جد شي رهيب، طول المسلسل نفسي اجيب مشط عشان اضبط له شعره، ياخي ليه منفوش زي كدا؟ حرام عليك هذا شكل مساعد مدير؟ كل شوية يطلع لك بالمسلسل، واي مصيبة يتهم الفصل 3 – د الفصل تبع يانكومي ما يحتاج دليل ولا يحتاج شهود، يكفي انه هو يتهمهم باللي على باله، مرة بسرقة خزنة المدرسة، ومرة بالشغب خارج المدرسة ( حتى اللي يصير خارج المدرسة لهم دخل فيه والله قلق ) بس في النهاية يلين قلبه لو شوي على الطلاب، بس برضو يرفع الضغط

كوماي تيرو
الاسم الحقيقي: واكاي توماهيرو

Gukosen

كوما كن ! (كوما بمعنى (الدب = الحيوان) مشتق من اسمه وكمان هو شكله كأنه دب )

هذا اكثر واحد عجبني في المسلسل ، الدب هذا عجيب، كل ما اشوفه اموت ضحك، شخصيته مرة تزنن ، شي عجيب الولد هذا، هو اول شخص تساعده يانكومي، واول شخص يصير طيب مع المدرسة، مع انه كمان اول واحد حاول انه يزعجها ( رمى كرة بايس بول عليها  ههههه )، ما ادري بس شكله رهيب من  جد اول ما شفته حسيته واحد من الانمي ، ما هو شخص حقيقي ههههه

اساكورا تتسو
الاسم الحقيقي :كينيكو كين

Gukosen

هذا يشتغل عندها وفوق كذا يحبها، بس ما عمره اعترف لها، ويخاف منها لما تعصب هههههههه حاجة عجيبة، دايما يطلع لها لما تحتاج فزعة، مع انها هي (قدعة) ما تحتاج فزعات، بس رهيب والله يعجبني، هو بينه وبين نفسه مخا يبغى يحلق الشنب الى ان تصبح يانكومي الرئيس القادم للعصابة (متفائل الاخ)

تاتسوكاوا منرو
الاسم الحقيقي: اوتشياوا شنيتشي

Gukosen

هذا يجنن كأنه كوما هههههههه، ما ادري انبسط على الدباديب في المسلسلات، وعندي قاعدة تقول ( الدبة دمه خفيف) سبحان الله الى الان ما شفت عكس القاعدة حقتي، هذا برضو يشتغل عند يانكومي، واي شي تبغاه يسويه لها، وبرضو يخاف منها ههههههه، طول المسلسل عليه حركات تخليك تضحك، ولا يعلق تعليق شي ما ادري ايش دخله في الموضوع، بس شخصيته حلوة ، ما يجي كثير، بس ما ادري انا عاجبني !

فوجياما شيزوك
الاسم الحقيقي: ايتو ميساكي

Gukosen

معلمة الانجليزي ، اما هذه كل عيال المدرسة طلاب على مدرسين معجبين فيها، عكس يانكومي هذه كلها انوثة، واي شي تبغاه يكفي انها تأشر!

كاواشيما كيكونو
الاسم الحقيقي: ناكازاوا يوكو

Gukosen 

هذه الممرضة، وهي مع معلمة اللغة الانجليزي ويانكومي، كلهم معجبين بالشرطي ههههه، كأن ربي ما خلق غيره، يتنافسون كلهم على حبه وهو ما درى عن احد!

شينوهارا تاموي
الاسم الحقيقي: ساوامورا ايكي

Gukosen

هذا الشرطي اللي كل الحريم منهبلين عليه، بارد مبرد ،فريزر ما شاءا لله، ابدا ولا كأن في احد قدامه، دايما يحاول انه يساعد الطلاب، وما تحس ان شخصيته واضحة مرة بالمسلسل

Gukosen

هذه الشخصيات اللي اكثر شي تجي بالمسلسل، باقي لسه طلاب في الفصل، وكل واحد له حكاية، تحاول يانكومي انها تساعدهم جميعا باي شي من الاشكال، وكل مرة يحاول مساعد المدير طردهم من المدرسة، تتدخل هي وتجيب لهم العذر، وغالبا ما يكونوا مظلومين ( يا حرااام)

Gukosen

12 حلقة في الجزء الأول

  • Ep 01: 「熱血先生大暴れ!!」 / Nekketsu Sensei Dai Abare!! /بداية معلمة متحمسة

  • Ep 02: 「友達見捨てんなよ!!」 / Tomodachi Misuten na yo!! \لا تتخلى عن اصدقائك!

  • Ep 03: 「見た目で決めんな!!」 / Mitame de Kimen na!! / لا تحكم بالمظهر

  • Ep 04: 「失敗したらやり直せ」 / Shippaishi Tara Yarinaose / عندما تفشل ابدا من جديد

  • Ep 05: 「ケンカと暴力は違う」 / Kenka to Bouryoku wa Chigau / القتال مختلف عن العنف

  • Ep 06: 「イジメに負けんな!!」 / Ijime ni Maken na!! /اخسر كي تثبتها

  • Ep 07: 「自分の子を信じろ!!」 / Jibun no Kodomo Shinjiro!! / آؤمن في ابنك

  • Ep 08: 「あんたは母親だろ!!」 / Anta wa Hahaoya Daro!! / الست انت الام!!

  • Ep 09: 「人のせいにすんな!!」 / Hito no Sei ni Sun na!! / كل شخص لديه نتيجته!!

  • Ep 10: 「私は生徒を信じる!!」 / Watashi wa Seito o Shinjiru!! / أنا أؤمن في طلابي!!

  • Ep 11: 「お前は一人じゃない」 / Omaera Ichi-nin Janai / لا يوجد هناك شخص واحد فقط

  • Ep 12: 「さよならヤンクミ」 / Sayonara Yankumi /وداعا يانكومي 

مسلسل رائع، ومن جزئين ايضا، انا ما شفت الا الجزء الاول منه، والفيلم اللي من بعد الجزء الاول ( الفيلم كان حلو بعد عبارة عن تخرج الطلاب من الثانوية – خربت عليكم ) الجزء الثانةي نزل سنة 2005

هذا ما في جعبتي من قوكوسين ، وان شاء الله نكتب لكم عن مسلسلات ثانية

بالنسبة للي سألوا عن كيفيته تحميل المسلسل، اسهل شي روحوا على قوقل، وبالتأكيد راح يطلع لكم
ترجة بالعربي او بالانقلش، كل ما طاب لكم في القوقل << انواع الدعاية
بالنسبة لي انا ما حملتها عندي مصدر تجيب لي المسلسلات << ما تتعب نفسها كثير بس تتفرج

الرسالة القادمة راح تكون عن (  لتر من الدموع – ONE LITER OF TEARS )

جـــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــا


تعليقات 6

  1. كيف كتب الأسامي هههههههه أنا أتحداكم تقرا الأسامي بسرعه ياماقوتشي كوميكو ناكاما يوكي ساوادا شين ماتسوماتو جون ساواتاري قورو ناماسي كاتسهوس كوماي تيرو واكاي توماهيرو اساكورا تتسو تاتسوكاوا منرو اوتشياوا شنيتشي فوجياما شيزوكايتو ميساكي ايتو ميساكي كاواشيما كيكونو ناكازاوا يوكو

  2. هلا اختي .. ممكن توضحين لنا هل توجد ترجمات للمسلسل وهل هو متوفر للتحميل ؟ ياليت تذكرينهم دايم في رسايلك

  3. هذا الرابط لتحميل اغلب مسلسلات الدراما اليابانية بتلاقوا فيه اغلب المسلسلات الى ذكرتها وحتذكرها الاخت سحاب الود

  4. الصراااااحة…انك رااااايقة ورهيييييييييبه ومنسمممممممممممة وخفيفة دم. <<<<<يبي يعبر عن اعجابه بالرسالة ماعرف وشلون الصراحة اني تحمست للدراما اليابانية وانت دخلتيها بمخيخي وياليت انك توضحين كيفية الحصول على مثل هالمسلسلات وترجمتها شكراًلك

  5. شكل المسلسل حلو و بما أنه من اليابان فلازم يكون حلو زي مسلسلات الأنمي حقتهم . بس عندي طلب لو سمحتي لو تقدرين تعطيني رابط أقدر أحمل المسلسل منه . و عندي سؤال بسيط : المسلسل فيه ترجمه بالإنجليزي ؟؟

  6. السلام عليكم هلا اختي أخبارك إن شاء الله تماما × تمام شوفي ياعسل ممكن تعجبنا هالمأفلام الدرامية ونتابعها لكن ماتوصل لحد إننا نعجب أو نحبهم ونتعلق بهم (يحشر المرء مع من أحب) حبيبتي مايليق بك إنك تعترفين وتجاهرين بالمعصية أمام اللي يسوى واللي مايسوى لأن الجهر بالمعصية ذنب كبير وعظيم أكبر وأعظم من الذنب نفسه مادام إن ربي ستر عليك إستري على نفسك ولاتوضحين الله يهديك يارب أنا لو مامحبتي لك وحرصي عليك إن كان مانصحتك سامحيني ياعسل بس حبيت أنوه وأوضح لك نقطه يمكن ماكنتي منتبهه لها وأكيــد إنك ماأنتبهي أو ماكنتي تدرين عنها وتقبلي مني باقة ورد ه بأجمل العطووور بااااي حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Gukosen – دراما يابانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول