أسوأ ما فعله السياح الأمريكيون


السياح الأمريكيون

السياح الأمريكيون مثلهم مثل أي مجموعة من البشر، فيهم الجيد وفيهم السيئ، اليوم نحن سنسلط الضوء على الجزء السيئ، وسنعرض لكم الممارسات الغبية لسياح أمريكيين لم يُعملوا عقولهم قبل أن يفعلوا ما فعلوه، ويوقعوا أنفسهم في ورطات مختلفة كانوا في أشد الغنى عنها، فهم سياح والمفترض بالسياح أن يستمتعوا بوقتهم وليس أن يضيعوا أعمارهم في سجون دول أجنبية.


اعلان





أسوأ ما فعله السياح الأمريكيون

 فضول مدمر

كف تمثال

قام أمريكي في العقد السادس من عمره بمحاولة قياس حجم كف يده بالمقارنة إلى كف يد تمثال في متحف في مدينة فلورنسا الإيطالية، على ما يبدو أن التمثال كان هشاً بفعل عوامل الزمن فسقط الإصبع الصغير للتمثال، وهو الأمر الذي تسبب في غضب السلطات الإيطالية من هذا العجوز الأمريكي الذي لا يحترم آثارهم، ولا يلتزم بتعليمات المتحف التي تحظر لمس أي من معروضاته.

علك

لوحة فنية عليها علكة

استشاط القائمون على متحف ديترويت للفنون غضباً بعد أن قام صبي في 12 من عمره بإلصاق قطعة علك على لوحة فنية قيمتها 1.5 مليون دولار.

لصوص آثار

بقايا بومبي

ألقت السلطات الإيطالية القبض على أمريكيين في مطار روما بعد أن عَثرت في حوزتهما على قطعة تزن 30 كجم من بقايا مدينة بومبي التاريخية.

ممنوع التصوير

مسجد

روبرت آلان بلاك بروفسور أمريكي عجوز، أثناء زيارته لمكان في أبوظبي يمنع فيه التصوير قام بتصوير اللافتة التي تنص على منع التصوير، هذا التصرف من الممكن أن يوقع على هذا العجوز الامريكي العنيد حكم بالسجن لمدة خمس سنوات.

لا تجلب مسدسك معك

مسدس

حجزت سلطات الحدود الكندية لويس ديناتالي وزوجته بعد أن عثرت في سيارته على مسدس لم يصرح بوجوده للسلطات.

نشاطات معادية

الإنجيل

اعتقلت سلطات كوريا الشمالية جيفري إدوارد فاول بعد أن ترك نسخة من الإنجيل في غرفة الفندق الذي كان يقيم فيه أثناء زيارته للبلاد، وهو الأمر الذي اعتبرته السلطات يدخل في نطاق النشاطات المعادية، لم يطل اعتقال فاول كثيراً وأفرج عنه في شهر أكتوبر الماضي.

مصيدة الواي فاي

باب مكتبة مغلق

ديفيد ويليس أمريكي من ولاية تكساس، عندما كان في زيارة لعاصمة الضباب لندن دخل إلى محل لبيع الكتب، لكنه لم يدخل المحل لأنه يرغب بشراء الكتب، بل لأن المحل به شبكة واي فاي مجانية، بعد ربع ساعة حاول ويليس مغادرة المحل لكنه وجد بوابة المحل مقفلة وصاحب المحل قد عاد إلى بيته بعد يوم عمل طويل، وجد ويليس نفسه في ورطة، فاستنجد عبر تويتر وطلب المساعدة وبالفعل تم تنظيم حملة لمساعدته، ويبدو أن أصداء هذه الحملة قد وصلت إلى صاحب المحل فعاد إلى المحل وأخرج ويليس.

الخطأ ممنوع

ثلاثة أمريكيين

قام ثلاثة مواطنين أمريكيين بالدخول بطريق الخطأ إلى إيران أثناء تجوالهم في كردستان العراق، وهو الأمر الذى جعل السلطات الإيرانية تحتجزهم لمدة عامين، وتسبب في أزمة دبلوماسية بين إيران والولايات المتحدة.

نهاية مأساوية

حقيبة سفر

اعتقدت امرأة أمريكية من مدينة شيكاجو أن التجوال في إندونيسيا برفقة ابنتها الطائشة وصديق ابنتها فكرة جيدة، في الواقع لم تكن تلك فكرة جيدة على الإطلاق، فلقد عُثر على المرأة فيما بعد مقطعة الأوصال وموضوعة في حقيبة سفرها.

اقرأ أيضا:

بوسترات معبرة توضح الفرق بين المسافر والسائح

عقاب لأمريكي سرق لوحة بالسجن 15 عاماً في كوريا الشمالية

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ ما فعله السياح الأمريكيون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول