غرائب و عجائب

حديقة لوجان.. تلتقي فيها بالحيوانات المفترسة وجهًا لوجه!

حديقة لوجان هي أخطر وأغرب حديقة حيوان في الأرجنتين وربما في العالم بأسره، وذلك لأن إدارة الحديقة تسمح لزائريها بالاتصال المباشر مع حيوانات الحديقة المفترسة، سواء أكانت تلك الحيوانات أسود بالغة أو دببة رمادية.

حديقة لوجان.. تلتقي فيها بالحيوانات المفترسة وجهًا لوجه!

 

حديقة لوجان

مقابل 50 دولار بإمكان الزائر الدخول إلى قفص الأسود.

 

طفلة وأسد

تسمح حديقة لوجان حتى للأطفال بالاقتراب من الحيوانات المفترسة.

 

سيدة تتصور مع فهد

تدعى إدارة الحديقة أن حيوانات الحديقة المفترسة تلقت تدريبات خاصة، تؤهلها للتصرف بلطف مع الزوار.

 

أسد يبدو مخدر

العديد من زوار الحديقة أفادوا بأن الحيوانات المفترسة بدت لهم وكأنها مخدرة.

 

حديقة لوجان

وفقاً للسلطات الأرجنتينية فإن هذه الحديقة تنتهك القانون، حيث لا يسمح القانون الأرجنتيني بالاتصال المباشر بين عامة الناس والحيوانات المفترسة.

 

دب صغير

المدافعين عن حقوق الحيوانات اكتشفوا أمر هذه الحديقة بعد مشاهدة صور التقطت في الحديقة على الشبكات الإجتماعية، وهو الأمر الذي دفعهم إلى تنظيم حملة ضد إدارة الحديقة، وفي العام 2014 قام مسئولون حكوميون بإطلاق تحقيق رسمي لتحري أوضاع الحديقة، في ذلك الوقت كان في الحديقة 400 حيوان مختلف، ومن ضمنهم أسود ونمور ودببة.

 

قرد

عندما افتتحت الحديقة أبوابها في العام 1994 كان فيها زوجين من الأسود وقرد واحد وبضعة حيوانات من الماشية. وفقاً لإدارة الحديقة فإن الحيوانات المفترسة يتم إطعامها جيداً قبل موعد الزيارات، وأن الحيوانات المفترسة تتم تربيتها مع الكلاب لكي تتعلم منها السلوك المسالم تجاه البشر.

 

طفل بين الأشبال

يعتقد الكثير من الناس أن إدارة الحديقة تكذب، وهذا دفع البعض لإنشاء صفحة على الفيسبوك تطالب بإغلاق الحديقة، في شهر ديسمبر من العام 2014 وصل عدد مشتركي الصفحة إلى 6000 مشترك.

 

أسد

منذ مدة قصيرة تم إغلاق الحديقة، لكن بعض الناس تعتقد أن هذا الإغلاق مؤقت وليس نهائي، لأن موقع الحديقة على الإنترنت وخطوط الاتصال الهاتفي ما زالت تعمل.

اقرأ أيضا:

صور: حيوانات تعاني في الأسر

حيوانات غريبة وكأنها من عالم أسطوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى