رياضة

أسوأ التمائم الرياضية على الإطلاق في التاريخ الكروي!

عندما يتعلق الأمر باختيار التمائم الرياضية ، تحرص الجهات المنظمة على أن تكون الشخصية تمثل القوة والعمل الجماعي، بالإضافة لعكس ثقافة المنطقة أو ما يتعلق بها.

تتمثل وظيفة التميمة في تشجيع الحشود وتسليتهم وشحذ الهمم ورفعها، وتلتزم معظم فرق الجامعات والمدارس بالتمائم الشائعة كالنمور أو النسور أو الكلاب، لكن قلةً منها قرر الابتعاد عن المسار المبتذل والإبداع إلى مستوى مختلف تمامًا!

فيما يلي بعضًا من أسوأ التمائم التي نالت شعبية في العالم بسبب سوء الاختيار والشكل المضحك!

أسوأ التمائم الرياضية في فرق الجامعات الأمريكية

المخلل المحارب – كلية الفنون بجامعة نورث كارولينا

مخلل

تمثل هذه التميمة كلية الفنون بجامعة نورث كارولينا، وهو مخلل أخضر مقنع ذو مظهر فرنسي وله قبعة زرقاء. نشأ لأول مرة عندما طلبت الهيئة الطلابية من فريق التصميم نوعًا من التمثيل لموضوعات الفنون التي تدرّس في الجامعة. لهذا السبب فإن Fighting Pickle يحمل فرشاة رسم كبيرة ولوحة ويرتدي حزام منقوش على البيانو. ومع ذلك، لا يزال من غير المعروف لماذا قرروا اختيار مخلل لتمثيل فنهم!

ووشوك – جامعة ولاية ويتشيتا

التمائم الرياضية قمح

ووشوك أو “وو” للاختصار، عبارة عن ساق نشيطة صفراء عملاقة من القمح من جامعة ولاية ويتشيتا. غالبًا ما تُقارن ملامح وجه التميمة بدونالد ترامب الغاضب!

كان “وو” التميمة الفخرية لجامعة ويتشيتا منذ عام 1948، وبعد تقديمه اكتسب شعبية كبيرة كونه يمثل “الصدمة” في عملية حصاد القمح، وهي ممارسة شائعة جدًا في كانساس.

آرتي الخرشوف – كلية مجتمع سكوتسديل

خرشوف

هذه التميمة مستوحاة من الخضار، وهي التميمة الرسمية لكلية مجتمع سكوتسديل منذ عام 1972. كام يوحي اسمها، فهي خرشوف!

ظهرت التميمة عندما صوّر الطلاب على سبيل المزاح، احتجاجًا على استخدام معظم ميزانية الكلية للرياضة بدلًا من الأكاديميين. أراد الطلاب عمدًا أن يكون ممثل الكلية “ضعيفًا”، لكن سرعان من اكتسب آرتي شعبية كبيرة وأصبح الشخصية المفضلة لدى المشجعين.

البرميل كيجي – كلية دارتموث

برميل بيرة

تمت الموافقة على هذه التميمة الغريبة ليكون مرافقًا للفريق الرياضي لكلية دارتموث بشكلٍ صادم. يُشير اسم البرميل كيجي إلى برميل البيرة، وهو ما تحاول معظم الإدارات الطلابية منعه بشكل صارم في الحفلات تجنبًا لأي مشاكل أو خروج عن القانون.

اليوم يعد كيجي التميمة غير الرسمية لفريق الكلية، ويظهر في الأحداث الرياضية التي لا يشارك بها الغرباء أو الآباء.

البامية المقاتلة – تميمة جامعة ولاية دلتا

التمائم الرياضية بامية

لعلها واحدة من أسخف التمائم الرياضية على الإطلاق! فازت تميمة البامية المقاتلة بتصويت الطلاب لتكون التميمة غير الرسمية للكلية لفريقي البيسبول وكرة السلة.

ستانفورد تري – جامعة ستانفورد

تميمة شجرة

تشتهر جامعة ستانفورد بخشبها الأحمر الجميل في المنطقة، مما أعطى سببًا لفرقة الجامعة لاختيار شجرة لتكون تميمة غير رسمية لهم.

تظهر شجرة ستانفورد أيضًا كشعار المعهد وغالبًا ما يتم عرضها في الأحداث الرياضية التي تشارك فيها الفرقة منذ عام 1975.

يتألف الزي من شجرة ذات عيون ضخمة وما يبدو أن أحمر شفاه أحمر على شفتيها.

الحشرة ويزي – جامعة أركنساس

تميمة حشرة سوسة

قد تبدو تميمة ويزي كأنها كائن من الفضاء الخارجي، لكنه في الحقيقة حشرة سوسة تتغذى على الزهور! تمتاز التميمة الخضراء هذه بجلدها الصوفي ولها أنف طويل متدلي وقرنان طويلان.

الأسقف المقاتل – كلية نورث كارولينا ويسليان

تميمة أسقف

تميمة على شكل أسقف برداء أحمر كامل وحزام خصر أسود تم استحداثه منذ عام 1925. تلقى بيشوب تغييرات في عام 2010 عندما تم استبدال ابتسامته بوجه عابس وغاضب ليشعر الطلاب بأنه صارم وجاد.

سبيدي الرخوي – كلية ولاية إيفرجرين

سبيدي

الرخوي Geoduck كما هو معروف بأنه نوع من الرخويات المتواجدة على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية حيث يُباع ليُؤكل نيئًا. اختارته الكلية ليكون تميمة لتمثيل الفرق الرياضية الخاصة بها، معللة هذا الاختيار السخيف بأنه غير اعتيادي ويمثل العدوانية!

كينج كيك بيبي – نيو أورليانز بيليكانز

أبشع التمائم الرياضية

تميمة مخيفة على شكل طفل بحجم كبير ومعالم وجه تبدو شريرة أقرب لشخصية “تشاكي” من سلسلة أفلام الرعب المعروفة.

تقليديًا، فإن كينج كيك هي دونات اعتاد الخبازون أن يخفوا فيها طفلًا بلاستيكيًا صغيرًا، وأي شخص يجد هذه القطعة في كعكته يُعتبر أنه تلقى حظًا سعيدًا.

تم تسمية تميمة كينج كيك بيبي بأسوأ التمائم الرياضية وأكثرها إثارةً للقلق في أمريكا خلال مقالات لا حصر لها.

اقرأ أيضًا:

لماذا يدخل لاعبو كرة القدم برفقة أطفال إلى الملعب؟

أشياء يظن البعض أنها تجلب الحظ في ثقافات مختلفة

ما سبب تسمية الأمريكيين كرة القدم بـ “Soccer”؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى