منوعات

متحف يدفع لك المال مقابل حل ألغاز الماضي!

عند الإعلان عن وظائف جديدة من قِبل أي جهة سواءً حكومية أو خاصة أو حتى أهلية، فإنها تضع في عين الاعتبار تحديد سنوات الخبرة والشهادات المطلوبة والإمكانيات وشروط الشخصية المتقدِّمة. إلا أن وظيفة جديدة تناست كل ما سبق ذكره لتُركِّز على جانب واحد قلَّما تلتفت إليه الشركات والمؤسسات، وهو القدرة على حل الألغاز!

لغز

 

متحف في نيويورك يعلن عن وظيفة لحل ألغاز القرن الثامن عشر!

 

إن كُنت من المهتمين بحل مكعب الروبيك وترتيب قطع اللوحات المتناثرة للحصول على الصورة الصحيحة، فإن فرصتك في الحصول على وظيفة في متحف سترونج الوطني “Strong National Museum” ستكون كبيرة للغاية!

وظيفة في متحف

المتحف، ومقره في روتشستر، نيويورك، يفتح الباب أمام المتقدِّمين لوظيفة بدوام كامل تحت المسمى الوظيفي: “Puzzle Cataloger”، وبمعنى آخر، مفكك الألغاز. وذلك بعقد عمل مدته ستة أشهر. المهمة الغريبة تستلزم من الحاصل على الوظيفة فرز بعض ألغاز المتحف البالغ عددها 7500 لغز تعود إلى القرن الثامن عشر. وبعد حل كل لغز، تشكيل الصورة التاريخية.

لغز

ويبحث المتحف عن شخص تتوافر لديه قدرة كبيرة على فهم التاريخ، لأن المهمة لا تتعلق باللغز بقدر ما تتعلَّق بالتاريخ والقدرة على تحليل الصور التاريخية وربطها. ويمنح المتحف تعويضًا جيدًا للحاصل على الوظيفة وفوائد كبيرة تشمل إجازة مدفوعة الأجر وتأمينًا صحيًا! بالتأكيد هذه وظيفة الأحلام!

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

كشك هاتف قديم يتحول إلى أصغر متحف في العالم!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى