رسائل المجموعة

من انجلترا – تقرير

بسم الله الرحمن الرحيم
مسـلخير حبايبنا .. شباب وصبايا
قبل ما ندرعم في الموضوع اسمعوا مني هالكلمتين وكل واحد يشيل الهيد فون عشان يركز
احم

1- كل الشكر والتقدير للإخوان القائمين على الجروب لما يبذلونه من جهود رائعة وآخرها  إظهار الجروب بالشكل الحالي.
ونقول ::  مررررحبا بالنيو لوك يا جروب أبو نواف
وأبشركم :: أنا كمان عامل نيو لوك وشوية ترميمات
أدري بتقولون بدري بس إسألوا أبو نواف ليه توني أثمن هالجهود 

2- خالص الشكر والإمتنان لكل من أشاد, علّق, أو شكرني على مواضيعي السابقة ,, والعذر لكل من لم أستطع الرد عليه .. بكل بساطة لأني توني جايب الجهاز من الصيانة . 

3- أصحاب المجموعات البريدية أعضاء جروب أبو نواف .. فديتكم أنا .. تراني أعاني من ألم في الأظافر وزغنبوط في البنكرياس من كثر الإضافات الي تجيني … يا إخواني عساكم على القوة إن شاءالله بس السالفة مو غصب , يعني بكلمات بسيطة لا تضيفون أشخاص لمجموعاتكم واهم ما يدرون .. إتركوا الواحد يختار بنفسه عشان تصير مجموعاتكم مجموعة الشناكل الديموقراطية
 لول !
طيب ندرعم في موضوعنا … حقيقة أنا دورت ومن ثم دورت ومن ثم دورت .. عشان أجيب لكم شي جديد .. بعيد عن الصور الإعتيادية … فـ إخترت لكم موضوع إن شاء الله إنه يعجبكم

بسم الله

من

من

لأني أشجع إنجلترا .. وأشجع ليفيربوول .. وأحب لامبارد
 قررت أختار لكم موضوع له علاقة بإنجلترا
عنوان الإيميل
من إنجلترا وهو راح يكون على شكل أجزاء , كل جزء راح نشوف فيه جانب ومعلومات موسعة من المكان الي أنا اخترته لكم

من

من

يعتبر قصر ونيدزور القصر الملكي لملكة بريطانيا .. وهو الأقدم تاريخيا على مستوى العالم أكثر من 900 سنة ومازال هذا القصر مليئا بالحركة وأعمال الصيانة الدورية .
 بدأ بناء القصر على يد الملك ويليام الفاتح حين إختار أن يبني قصره على إرتفاع 100 بإطلالة على نهر التايمز . واستمرت عملية التوسعة للقصر عديد المرات على مدى القرون التي لحقت عهد الملك وليام. ومازال البنيان القديم الذي بناه وليام موجودا إلى يومنا هذا .

من

من

من

من

من

من

من

من

كان الملك هنري الثاني مولعا بـونيدزور وقام بإنشاء حديقة عشبية بالإضافة إلى مزرعة العنب . تمت عملية بناء الشقق الملكية الأولى على يد الملك هنري الثاني حيث يستطيع المرء في يومنا الحاضر مشاهدة أساسيات تلك الشقق في الدور الأرضي للشقق الموجودة حاليا .

من

من

من

من

من

من

    في عهد الملك هنري الأول تم استبدال التركيبة الخشبية التي بناها الملك وليام بالحجر الأصم . ثم جاء عهد الملك هنري الثاني اللذي أعاد بناء الجدران الدفاعية وأضاف سورا ثانيا للقصر  وذلك في عام 1175 م .

من

من

من

قاومت القلعة إحتلالان في القرون الوسطى حين حاول الأمير جون أخذ الحكم عام 1194 م عندما كان أخاه ريتشارد الأول خارج البلاد . وحاول نوبل اللذي كان تحت ولاية الملك,  كبح جماح الفوضى التي أثارها الأمير جون لكنه فشل في ذلك .
 لاحقا عندما أصبح الأمير جون ملكا شرعيا للبلاد , ونتيجة للخلافات والعداوات التي نشأت بين الملك جون ونوبلز على إثر إستعلاء الأول لمنصة الحكم , قام نوبلز بمحاولة فاشلة أخرى لإسقاط حكم الملك جون .

من

من

يستطيع الزوار التجول حول الشقق الرسمية والأجنحة , حيث تقبع في قلب القصر النابض بالحركة الدؤبة . ويستطيع الزوار أيضا الإستمتاع بالنظر للغرف المملوئة بالأثاث الملكي الفاره , وتعتبر هذه الغرف من أروع ما يستطيع الزائر رؤيته داخل القصر
هناك أيضا أقسام متعددة داخل القصر منها, معرض الرسوم , بيت الملكة ماري ومصلى سانت جورج القرن الرابع عشر بالإضافة إلى مكانٍ دفن فيه عشرات الملوك السابقين .

من

يشتهر القصر بوجود  اللونج والك The Long Walk أو الممشى الطويل بالعربية

من

من

وأخيرا وليس آخرا .. هذه قائمة بأسماء الفنادق القريبة من القصر لمن أراد أن يزور إنجلترا يوما ما << يارب يا كريم
Macdonald Hotel  (0.9 km)
دقيقتان مشيا على الأقدام للوصول إلى البوابة الرئيسية
Royal Adelaide Hotel (0.9 km)
دقيقتان مشياَ على الأقدام
Sir. Christopher Wren’s House Hotel (0.9 km)
دقيقتان مشياَ على الأقدام
The Manor Hotel (1.1 km)
يقع في منطقة هادئة ويطل على بنوك نهر التايمز
وبعد هازا العناء والايميل الأطول لي منذ أن داعبت أناملي كيبورد المدرسة أقولكم إنشالله الايميل اعجبكم ………  وان ما أعجبكم ترى عادي    
لمزيد من الاستفسارات باستطاعتكم الرجوع للأخ
فايز .. تراه يعرف هالأماكن زين
<<<< تعابير فايز
 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مووووضوع قيم ومعالم جميله في انتظار الجزء القادم تحيتي اختكم عمشى الاسبانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى