### مـكـسـات خفيفة ###


أهلين أعضاء قروب ابو نواف
هذي مجموعة من الرسائل المرسله من أعضاء قروب أبو نواف حبينا نرسلها برساله وحده علشان ماتكثر الرسايل
واسم كل عضو مكتوب اعلى كل موضوع


"The Lo0orD Of DeviLS *_^"


اعلان





جامعيات سعوديات جامعيات سعوديات يؤسسن 30 شلة للتنافس في اللباس المقلوب و"الاستهبال"

الرياض: إبتسام القحطاني
ضبطت مسؤولة بإحدى كليات البنات في الرياض 5 طالبات في المستوى الأول والثالث والرابع بسبب ارتدائهن ملابسهن مقلوبة، إلى جانب لبسهن أحذية رياضية ملونة غير نظيفة وهي مفتوحة وغير مربوطة. كما ورد في البلاغ الذي قامت به إحدى الطالبات أن المجموعة تقوم بحركات متشابهة حين تجلس على الكراسي فعندما ترفع واحدة يدها ترفع البقية وهكذا. البلاغ تلقته المسؤولة على الجولات الصباحية داخل أروقة الكلية، وبدأت عملية البحث عنهن، وعند العثور على "الشلة" تم استدعاؤهن للسؤال عن أسباب ارتدائهن للملابس بالمقلوب. وبعد السؤال ضَحكت إحدى الطالبات مما أثار غضب المسؤولة، فقامت إحدى فتيات الشلة بتدارك الموقف للتوضيح أن ملابسهن ليست مقلوبة بل إنها موضة جديدة وغير مخالفة للنظام، وأن كل من يرى هذه الملابس يعتقد أنها مقلوبة.

لم تصدق المسؤولة ما سمعته وطالبت معاينة "البلوزة" وموديلها حتى تأكدت تماماً من كلامهن لتطلب منهن بعد ذلك الخروج فوراً من مكتبها والتوجه إلى مكتب الإرشاد النفسي والاجتماعي للبحث عن أسباب ذلك. ورفضت الطالبات خضوعهن لمكتب الإرشاد المعني مشيرات إلى أن صداقتهن لبعضهن تجعلهن دائماً يفكرن في أمور جنونية. وأظن أن اسم الشلة التي ينتمين إليها (فنون وجنون) وهن يقمن بمنافسة أكثر من 30 شلة داخل الكلية لها مسميات وحركات معينة ونظام وجدول معين في "تطقيم" الزي والحقائب، والأحذية, حتى مناديل الورق لابد أن تكون جميعها طقما واحدا للشلة. كما أن لديهن مسؤولة عن الشلة وعضوات لتقييم اللبس والانتظام داخل المحاضرات والأنشطة الاجتماعية والثقافية بالكلية في نهاية كل فصل لترشيح الشلة الفائزة بجائزة التميز حيث تجمع قيمة الجائزة من جميع الشلل إلى الشلة الفائزة، كما يتم توزيع جائزة لأفضل مسمى (شلة).

الطالبات أوضحن للمسؤولة بعد طلبها معرفة أسماء بعض الشلل أن هناك أسماء كثيرة منها "أصدقاء للأبد"، "شلة النجوم"، "قلوب ساهرة", "شلة للضحك فقط"، "بناتين"، "زهرات البنفسج". تعجبت المسؤولة ولن يلومها أحد على ما تعجبت منه، أليس كذلك ؟
الفضاااااااااااوه تسوي اكثر من كذا  🙂


"Sultanah Al_thomairi"

أفضل خطأ مطبعي

كنت قد تركت لكم في نهاية الزاوية الفائتة في معرض الحديث عن أشهر الأخطاء الصحفية والمطبعية وعداً بأن أخبركم بأفضل الأخطاء الصحفية وقبل أن نجري السحب أدركت أنني لا زلت احتفظ ببعض من الأخطاء الطريفة التي أود إكمالها قبل الوصول لأفضل خطأ فقد كتبت الأهرام عنواناً لأحد مقالاتها يقول "الأهرام تثني على عمة الشيخ الخضري الكبيرة (بدلاً من تثني الأهرام على همة الشيخ) والمصيبة ان عمة الشيخ كانت كبيرة فعلا، أما خطأ خبر جولة وزيرة الشؤون الاجتماعية التي ذهبت في مهمة عمل إلى كفر الشيخ فقد كان فيه من "البياخة" الكثير فبدلا من أن يكتب "حكمت أبوزيد تتجول في كفر الشيخ" جاء "حكمت أبوزيد تتبول في كفر الشيخ"،
وفي خبر قديم نشرته الصحافة المصرية عن سلطان باشا الأطرش الذي جاء راكباً جواده جاء الخبر سلطان باشا راكبا جرادة، وبدلاَ من استقبل الملك فاروق ضيوفه في قصره العامر جاء الخبر استقبل ضيوفه في قصر العاهر وفي حفل استقبال احدى الكليات لحرم معالي الوزير لترعى حفل طلاب الكلية جاء الخطأ "استقبلت الكلبة حرم معالي الوزير أفواج الطلبة والطالبات والصحيح استقبلت الكلية".
ونشرت إحدى الصحف برقية رسمية في معرض تبادل رسائل بين الرؤساء مع رئيس دولة أخرى نشر نصها يقول "وأضرع إلى الله العلي القدير أن يمن عليكم بـ (الشقاء) العاجل بدلاً عن (الشفاء العاجل)، ونشرت الصحيفة إعلانا يقول يسر الشركة أن تلعن عملاءها الكرام" بدلا عن "تعلن لعملائها الكرام"، ومرة وصل إلى الجريدة خبر موت شخصية هامة في البلاد في اللحظات الأخيرة لصدور العدد فكتب رئيس التحرير خبر نعي "مات فلان أسكنه الله فسيح جناته" وكتب على جانب الخبر "إن كان له مكان" يقصد الخبر، فنزل النعي (مات فلان أسكنه فسيح جناته إن كان له مكان) . وبمناسبة أخبار الموت فقد فوجىء الفنان فريد شوقي وهو يتفرج على التلفزيون المصري بالمذيع وهو يقول: انتقل إلى رحمة الله الفنان فريد شوقي، وقد علق فريد شوقي على الخبر بأنه بروفة، على عكس نوبل مخترع القنبلة الذي وقع حمل خبر موته الخاطىء بأفضل تصحيح فعد هذا الخطأ من أفضل الأخطاء التي ننصح الصحف بتجربتها، حيث فوجىء نوبل وهو يقرأ في أحد الصحف خبرا خاطئا يقول بأن نوبل مات وقرأ بعده سيلا من الشتائم التي انهالت عليه على اعتبار أنه مدمر البشرية ومخترع القنبلة التي أفنت البشر في حروبهم العالمية وأهدى البشر شقاء لا نهاية له وحين قرأ بأم عينه ما لم يجرؤ أحد على قوله في وجهه وهو حي، هالته صورته البشعة، فقرر أن يصحح خطأه بتخصيص جائزة عالمية للسلام والآداب أصبح الناس يعرفونه بها، ونسي كثيرون انه هو مخترع القنبلة..!!!!


sami B

من "غمزة" سميرة… إلى "شراشف" أليسا!

محمد الرطيان : في الزمانات… كانت "غمزة" من عين سميرة توفيق كفيلة بـ(سدح) ثلاثة آلاف شايب من شيبان الجزيرة العربية… وبعض دول المشرق!
وفي الوقت الذي كانت "غمزة" سميرة تفعل فعلها في مضارب البادية العربية، كانت هناك حركة من "حركات" هند رستم تكفلت بالتعامل مع أفندية وباشوات الحاضرة العربية، فـ"هزة" خصر واحدة منها تستطيع أن تقصف مئات – بل آلاف – الطرابيش!
ويقول بعض خبراء الزلازل:
إن "هزة" هند رستم تصل قوتها – أحيانا – إلى سبع درجات على مقياس ريختر!
وبفضل جهود الخيرين من أبناء أمتنا المجيدة، وبتدخل مباشر من جامعة الدول العربية، ودعم لا محدود من الصديقة (عولمة)، تطوّر فن الإغراء العربي تطورا كبيرا ومذهلا
حتى صارت غمزة بنت توفيق وهزة بنت رستم ليستا سوى أسلحة تقليدية مقابل هذا القصف المكثف الذي نتعرض له من أسلحة محظورة دوليا:
مثل تأوهات نانسي عجرم…
و"شراشف" أليسا!!
… … … … … … … .
فيا أصحاب الكباريهات الفضائية …
عفوا … أقصد … القنوات الفضائية:
اتقوا الله فينا…
وخففوا القصف قليلا…
فنحن في شهر رمضان.


sami B

البركة من الله

د. عائض بن عبدالله القرني
الشعوب لا تقاس بكثرة السكان, لكن بجودة الافراد, ولا تمدح بالكم, لكن يثنى عليها بالكيف, نحن قوم يصل ابناء بعضنا الى ثلاثين طفلا يلعبون (البلوت) ويأكلون (الفصفص) والامريكان عند الواحد منهم طفلان, احدهما نزل على سطح القمر, والثاني يعتزم الوصول الى المريخ!! ماذا نفع الدول العربية ان عدد سكانها مائتا مليون? وما ضر اسرائيل ان عدد سكانها اربعة ملايين? تعالوا نصلح الفرد بالعلم, بالمعرفة, بالثقافة, بالانتاجية, ان طالبا واحدا يقرأ كتابا مفيدا, او يعمل في مصنع افضل عندي من قبيلة بأسرها ترقص بالخناجر ست ساعات, لا نريد قصائد ومعلقات, لكن نريد هدير مصانع, وجلجلة معامل وصخب شاحنات, كل شيء عندنا مستورد, السبورة, والطبشورة, والكرسي, والماسة, (الجمل بما حمل) حتى أهل (تايوان) صنعوا والواحد منا في الوزن يعادل ثلاثة من اهل (تايوان) ثم ان الاصلاح لا يكون عبر فوهات البنادق, وتحطيم الجدران, وقذف الحجارة, لكن بناء نفسي, وتربية روحية, وحوار صادق واصلاح شامل.


"GAME OVER ."

من خاف سلم

فيه مدرس يدرس في المرحلة الابتدائية سأل أحد الطلاب : فيه طير يتكلم وأول حرف منه الباء ؟؟
فيرد على طول الطالب : الببغاء … فقال : ممتاز .. أيش إسمك؟
يرد عليه الطالب أحمد .. يسئله المدرس: أبوك ويش يشتغل؟ يرد الطالب دكتور .. فيقول المدرس : شايفين أبناء الدكاتره كيف؟

راح المدرس يعطي سؤال ثاني : حيوان بطيء وأول حرف في اسمه السين ..
يرد أحد الطلاب : سلحفاة .. يرد المدرس : ممتاز .. أيش اسمك فقال : وائل .. أيش بيشتغل أبوك؟
يرد الطالب مهندس .. فيقول المدرس شايفين أبناء المهندسين كيف؟

بعدها يسأل المدرس السؤال الثالث : طائر له جناحين .. ما هو ؟
فيرد أحد الطلاب بسرعه : تمساح .. فيقول المدرس شايفين الغبي هذا .. أيش اسمك ياغبي؟
يرد الطالب : خلف .. أيش أبوك يشتغل ياغبي؟ يرد الطالب مدير المباحث ..
يرد المدرس : والله يا حبيبي هو التمساح لو يشد حيله شوي راح يطيــــر


"§][ مرسـول الحـب ][§"

لص إيطالي أدواته طائرة ورولز ولقب "أمير سعودي "

كشفت التحقيقات التي أجرتها السلطات الفرنسية عن أستعانة اللص العالمي الذي ينتحل شخصية الأمير السعودي بطائرة خاصة وسيارة رولز إلى جانب حاشية كبيرة ويطلق على نفسه اسم "عبدالعزيز آل سعود " للسطــو على.محلات المجوهرات بحيل ذكية
وكان اللص جين هيرينا يرتدي دائماً ملابس خليجية مع إجادتة لأربع لغات منها العربية . وقـــام من خـلال إقناعة أصحاب المحلات بالسطو على ساعة قيمتها 6مليون يورو ، إلى جانب سرقة حجر من الماس الثمين والنادر ووزنه . يقدر ب22 قيراطاً وثمنه بثلاثة ملايين يورو إلى جانب خاتم بمليون يورو كان قد حصل عليه من هونج كونج
ومما يزيد من الأمر طرافة ان اللص ينتمي إلى عائلة إجرامية متخصصة بتقمص أدوار الشخصيات العربية مثل شقيقتة ماري دومينيك التي سجنت عام 1999 في المانيا بعد محاولة سرقة مجوهرات وهي متخفية في زي أميرة سعودية ؟؟

أما ابن شقيقتة المدعو نوردين فقد سجن ثلاثة سنوات في إيطاليا بتهمة السرقة ايضاً وكان يطلق على نفسة "خالد آل سعـود


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

### مـكـسـات خفيفة ###

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول