رسائل المجموعة

قديمك نديمك

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. هههههههه…قديمك نديمك..ذكرتي بالكبريت…والله فشلة..بس ياسكر يقولك ( الخيل على خيالها)..لو عنده افضل السيارات ومهوب عارف يطعس..يغرز حتى جنب بيتهم..

  2. ونت صادق ياسكر ؟ السواق بعد له دور B حتى لو كان معه دستن ؟ ايه ذكرتني وقت التهرب ؟ يوم كنت اهرب على الجيب حقي :$ طبعن على وقتنى كان يسوقن الحريم خخخخخخخخخ الله المستعان ؟ يوم كانت بنتي 0 ملاذ الطير 0 عمره شهر ههههههههه زين لتغريز بالهاف مون :$ احسن مافي الجيب القديم الكنود خخخخخخخخخخخخخخ

  3. المثل قال قديمك نديمك لو الجديد اغناك صدق راعي المثل بس الجديد من اسمه جديد

  4. هذه هي الغبنه بأم عينها ههههههههههههههههههههههههاي صدق قديمك نديمك

  5. :$8) هذا بيت الشعر الي يقولن عنه اقصد الجيب القديم والله يا انه شيخ صدق

  6. جيب تويوتا قديم وافتخرررر واللي موعاجبه ينتحررررر يكتب على قبره واحد منقهر

  7. والله يالحبيب في فرق بين الاثنين فيه سواق طول عمرة عايش في البر وقد طاحت علية السيارة وطلعها وتعلم. وفي سواق توه مطلع السيارة من المعرض وع البر على طوول اكيد بتطيح السيارة. السيارة في الطرق الصحراوية تختلف قيادتها عن الطريق العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى