ضع لكل بريد مجلد مستقل


بسم الله الرحمن الرحيم
لكل واحد منا أكثر من بريد والذي عنده بريد هتميل ليس عنده مشكلة لأن outlook يضع لكل بريد مجلد مستقل ، ولكن المشكلة لمن بريده في الياهو أو المكتوب أو غيره ، فتجده يقع في إشكال بسبب عدم التفريق بين البريد الوارد وذلك لكثرة الرسائل .
وهذه طريقة سهلة وهي جديدة لمن لايعرفها .
1- ضع مؤشر الفأرة على علبة الوارد ثم إضغط على الزر الأيمن ثم مجلد جديد ، وتسميه بما تشاء .
2- إذهب إلى أدوات في outlook ثم قواعد الرسائلة ثم بريد .
3- سيخرج عليك مربع وسيكون الخيار على قواعد الرسالة . أختر جديد ثم سيخرج عليك مستطيلات في كل مستيطل خيارات كثيرة المستطيل الأول مكتوب عليه ( حدد شروط القاعدة ) إختر المربع الثامن والمكتوب فيه ( عندما تكون الرسالة من الحساب المحدد )  بعد ذلك ستخرج كتابة في المستطيل الثالث ومكتوب فيها ( تطبيق هذه القاعدة بعد وصول الرسالة عندما تكون الرسالة من الحساب المحدد ) . بعد ذلك إضغط على كلمة المحدد وسيخرج عليك مربع ويطلب من تحدد البريد المطلوب قم وحدد البريد ثم موافق .
4- بعد ذلك إذهب إلى المستطيل الثاني والمكتوب فيه ( حدد إجراءا ت القاعدة ) واختر المربع الأول والمكتوب فيه ( نقله إلى المجلد المحدد ) بعد ذلك ستخرج كتابة في المستطيل الثالث ومكتوب فيها ( نقله إلى المجلد المحدد  ) . بعد ذلك إضغط على كلمة المحدد وسيخرج عليك مربع وفيه أسماء المجلدات ومنها المجلد الذي كتبة إسمه في السابق قم وحدده ثم إضغط موافق .
بعد ذلك إي رسالة تأتي إلى علبة الوارد من البريد الذي إخترته ستذهب مباشرة إلى المجلد المحدد وبذلك يكون لكل بريد مجلد خاص به .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسامة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضع لكل بريد مجلد مستقل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول