كأس العالم: المنتخب الإنجليزي في مواجهة الإيطالي أبرز مواجهات المجموعة الرابعة (7 صور)


يلتقي الليلة المنتخب الإنجليزي نظيرة الإيطالي والمنتخب الأوروجواياني بالمنتخب الكوستاريكي، ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الرابعة، التي تعتبر من ضمن المجموعات الأصعب في المونديال.

كأس العالم

ويستعد العالم أجمع لمشاهدة لقاء العمالقة في مواجهة تعتبر الأقوى في المونديال بين الأسود الثلاث والأزوري، على أرضية ميدان استاد أرينا دي أمازونيا، ويدخل المنتخب الإنجليزي المواجهة بالعديد من الوجوه الشابة، أمام إيطاليا التي ستلعب بتشكيلة من أصحاب الخبرة.

إيطاليا و إنجلترا

في ظل عدم وجود عدد كبير من التوقعات لصالح المنتخب الإنجليزي الليلة إلا أن هذا ممكن أن يصب في صالحه، وتشارك انكلترا في نهائيات كأس العالم للمرة الـ 14 وخاض منتخبها 59 مباراة، ففاز في 26 وتعادل في 19 وخسر 14، وسجل لاعبوه 77 هدف وتلقت شباكه 52 اصابة، وأحرز الكأس مرة واحدة عام 1966.

إيطاليا و إنجلترا

في المقابل يسود التفاؤل صفوف المنتخب الايطالي، الذي تصب الترشيحات في مصلحته للتأهل من مجموعة صعبة تضم أيضاً أوروجواي وكوستاريكا، وشاركت ايطاليا في نهائيات كأس العالم 18 مرة، وخاض منتخبها 80 مباراة، ففاز في 44 وتعادل في 21 وخسر 15، وسجل لاعبوه 126 هدف واهتزت شباكه 74 مرة، وأحرز الكأس أربع مرات في أعوام 1934 و1938 و1982 و2006.

إيطاليا و إنجلترا

وفي المواجهة الأخرى يلاقي المنتخب الأوروجواني نظيره الكوستاريكي، على أرضية استاديو كاستيلاو في فورتاليزا والذي يتسع لـ64,846 متفرجاً، وتصب جميع الترشيحات لصالح المنتخب الأوروجواني، الذي يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث.

إيطاليا و إنجلترا

السيليستي الذي عاد ليلعب دوره بين الكبار في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب الفذ اوسكار تاباريز، والذي يعتمد على مجموعة مميزة من النجوم بقيادة هجومية قوية جداً بوجود نجم ليفربول الإنجليزي لويس سواريز ونجم باريس سان جيرنان ايديسون كافاني، وفي الدفاع نجم أتلتيكو مدريد المميز دييغو جودين.

إيطاليا و إنجلترا

وتبحث كوستاريكا عن تكرار إنجاز نسخة 1990 عندما بلغت الدور الثاني للمرة الأولى والأخيرة في تاريخها، لكن الحظ لم يسعف المنتخب القادم من أميركا الوسطى بعد أن أوقعته القرعة بين ثلاثة أبطال سابقين يتنافسون من أجل التأهل لدور الـ 16.

إيطاليا و إنجلترا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: المنتخب الإنجليزي في مواجهة الإيطالي أبرز مواجهات المجموعة الرابعة (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول