كأس العالم: ألمانيا في مواجهة غانا من أجل التأهل والبرتغال في مواجهة أمريكا من أجل البقاء (6 صور)


يلتقي الليلة المنتخب الألماني نظيره المنتخب الغاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة، المنشافت الذين يدخلون اللقاء وهم في الصدارة برصيد 3 نقاط بعد الفوز بالرباعية على البرتغال، وسيلعبون الليلة من أجل حجز أول بطاقات التأهل للدور الثاني من المجموعة السابعة.

كأس العالم

المنتخب الألماني الذي يعانى من مشكلة في خط الدفاع بعد تأكيد غياب كل من قلبي الدفاع ماتس هوميلس وجيروم بواتينج بسبب الاصابة، ربما تصبح المهمة أصعب عليه، وستشد المباراة إثارة كبيرة في ظل الطموح العالي للمنتخب الغاني للحفاظ على أمله في التأهل من المجموعة.

ألمانيا و البرتغال

في المقابل فإن المهمة ليست بالسهلة على المنتخب الغاني الذي يلاقي أشرس المنافسين في المجموعة السادسة، وسيفتقد المنتخب الغاني لخدمات لاعب الوسط ايسيان بعد التعرض للإصابة، ويأمل البلاك ستارز بعدم تكرار الهزيمة التي تلقوها من أمريكيا في المباراة الأولى لهم بنتيجة 2-1.

وقد التقى المنتخبين في المونيال السابق بجنوب أفريقيا وحسمها الألمان لصالحهم بهدف نظيف.

ألمانيا و البرتغال

وفي المواجهة الأخرى يلتقي المنتخب البرتغالي نظيره المنتخب الأمريكي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة، حيث يدخل البرتغاليون اللقاء من أجل الفوز ولا غير ذلك، إذ إن الخسارة تضعهم خارج المونديال، وهذا ما يسعى إلى المنتخب الأمريكي من أجل تحقيق الفوز على البرتغال وضمان التأهل رسمياً إلى الدور الثاني.

ألمانيا و البرتغال

تبدو المهمة أصعب على المنتخب البرتغالي من أجل الحفاظ على أمل التأهل، إذ إنه يواجه تذبذب كبير في المستوى وتقديم مواجهات ضعيفة أمام المنتخبات الكبيرة كما حصل مع ألمانيا والخسارة برباعية نظيفة، بالإضافة إلى خسارة المدافع بيبي في مواجهة أمريكا بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة ألمانيا، وغياب الظهير الأيسر فابيو كوينتراو بسبب الإصابة، كل هذا يصعب الأمور على البرتغاليون، ولكن المنتخب البرتغالي قادر على إحداث انتصار يضمن لهم البقاء في المنافسة حتى الجولة القادمة لإمتلاكهم النجم الكبير كرستيانو رونالدو إلى جانب لويس ناني.

ألمانيا و البرتغال

في المقابل يدخل المنتخب الأمريكي المواجهة بمعنويات عالية بعد نشوة الانتصار على المنتخب الغاني في المباراة الأولى لهم في المجموعة السابعة، ولكن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق إذ يدخل الفريقين المواجهة ولكل منهم هدفه، فالمنتخب الأمريكي يسعى إلى حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني إذا ما حقق الانتصار على البرتغال.

ألمانيا و البرتغال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس العالم: ألمانيا في مواجهة غانا من أجل التأهل والبرتغال في مواجهة أمريكا من أجل البقاء (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول