كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (7 صور)


اليوم الثلاثاء 19-08، يستعد كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى اقامة ديربي جديد قبل انطلاقة الموسم، من أجل تحديد هوية سيد الكرة الإسبانية، الذي سيتمكن من تحقيق لقب السوبر هذه السنة.

 حيث تقام اليوم مباراة الذهاب على إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، في مباراة الانتقام من جانب أتلتيكو مدريد بعد هزيمتهم المؤلمة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في لشبونة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث ضاع منهم اللقب الأكثر أهمية في تاريخهم في الثواني الأخيرة.

 ريال مدريد وأتلتيكو مدريد




ريال مدريد بعد أن حقق لقبه الأول هذا الموسم، على حساب نادي اشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، يسعى الليلة إلى تحقيق اللقب الثاني قبل بداية الدوري الإسباني يوم 23-08، في حين أن نادي أتلتيكو مدريد يسعى إلى تحقيق أول لقب هذا الموسم.

 كأس السوبر الأسباني

مواجهة السوبر الإسباني اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هي فرصة ثمينة للنادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للبحث عن اللقب العاشر في البطولة، في حين أن نادي أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، فهو يبحث على اللقب الثاني في كأس السوبر الإسباني.

 ريال مدريد وأتلتيكو مدريد السوبر

 ريال مدريد بطل أوروبا والكأس المحلي قد عزز صفوفه بصفقات مميزة من أهمها الألماني توني كروس والكولومبي خيميس رودريجز، وأتلتيكو مدريد بطل الليجا الذي فرض شخصيته الموسم الماضي وأنهى سيطرة الكبيرين الريال والبرشا على لقب الدوري المحلي لسنوات، وقد عزز أيضا صفوفه بعدة صفقات أهمها اللاعب الفرنسي جريزمان القادم من ريال سويسداد، رغم رحيل نجوم آخرين.

أتلتيكو مدريد

ويستعد ايكر كاسيس الحاصل على كأس السوبر الاسباني أربعة مرات 2001،2003، 2008، 2012، إلى قيادة الفريق الملكي الليلة في مباراته ال680 كلاعب في ريال مدريد.

حارس ريال مدريد

وكان الخبر الأفضل لعشاق ومحبي الفريق الملكي الليلة هو عودة نجمهم الأول كرستيانو رونالدو، لخوض هذه المواجهة النارية، وقال المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي :” سيواجه الريال الليلة خصماً شرساً ومنافس صعب للغاية، لم نستطع التفوق عليه في الليجا، وأن السوبر لن يُحسم إلا إياباً في ملعب فيسنتي كالديرون”.

 ريال مدريد

ولا يزال أتلتيكو مدريد يحافظ على هويته الهجومية، فرغم رحيل دييجو كوستا، إلا أن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان سيشكلان خطراً كبيراً في الخط الأمامي في سانتياجو برنابيو، وخلف رأس الحرب سيتواجد المتألق كوكي وراؤول جارسيا، والذي سيحل بديلاً عن المصاب أردا توران.

أتلتيكو مدريد 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول