عرض دوراز بايرت أدفينتشر على جزيرة ياس أبوظبي في مايو


العرض المسرحي الموسيقي المحبوب جداً لدى الأطفال – ’دورا ذا إكسبلورر لايف‘ من ’نكلوديون‘!

عرض دوراز بايرت أدفينتشر على جزيرة ياس أبوظبي في مايو!

دوراز بايرت أدفينتشر


اعلان





أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (21 مارس، 2016): يسرّ كل من ’نكلوديون‘، و’لايف لايك تورينج‘ و’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ الإعلان عن استقبال دورا ورفاقها إلى أبوظبي مع عرضٍ جديدٍ كلياً؛ حيث يفتح العرض دوراز بايرت أدفينتشر أبوابه في قاعة ’دو‘ في جزيرة الياس خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو.

يتميز عرض دوراز بايرت أدفينتشر بدمجه للعناصر التفاعلية والتعليمية التي جعلت من ’دورا ذا إكسبلورر‘ أحد أشهر البرامج على شاشة التلفاز. كما تتيح العروض الحية الفرصة أمام ’نكلوديون‘ لتقديم المواد الترفيهية والتعليمية على المسرح أمام الأطفال والعائلات.

انضموا لدورا ورفاقها في رحلةٍ مثيرة إلى جزيرة الكنز بحثاً عن أروع حفلةٍ للقراصنة. ساعدوهم في إيجاد طريقهم عبر ’جبل الرقص‘ و’جسر الغناء المضحك‘ لكي يجدوا هرر القراصنة. خلال هذه الرحلة، سيستخدم معجبو دورا مهاراتهم في قراءة الخرائط، والعدّ، والموسيقى واللغات وذلك لمساعدة دورا في الوصول إلى جزيرة الكنز بنجاح وتفادي ’سوايبر‘ الثعلب الماكر!

وفي هذه المناسبة، قال توماس كينجسلي، المدير الأول لقسم تطوير الأعمال الترفيهيه في ’نكلوديون‘: “يسرّنا أن نتعاون مع ’لايف لايك تورينج‘ لكي نقدّم مسرحيتهم ’دوراز بايرت أدفينتشر‘ المستوحاة من برنامج الأطفال ’دورا ذا إكسبلورر‘ أمام جماهير أبوظبي. تتابع العائلات البرنامج اليوم في أكثر من 30 بلد حول العالم، وتستمر عروضنا المسرحية ’دورا لايف!‘ بتسلية المعجبين ببرنامج ’نكلوديون‘ التلفزيوني المحبوب هذا، بينما نعرّف الأطفال على تجربة العروض المسرحية الحيّة التي لا مثيل لها”.

حازت عروض ’دورا ذا إكسبلورر لايف!‘ المسرحية على نجاحٍ باهر في جميع أنحاء العالم ويتابعها حالياً أكثر من أربعة ملايين شخص بما فيه جماهير أستراليا، والمملكة المتحدة، ومصر، والكويت، وروسيا، وإسبانيا، والسعودية، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة ونيوزيلاندا.

من جانبه، قال السّيد جيمس كرافن، العضو المنتدب لشركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘: “في إطار التزامنا بتقديم أفضل وسائل الترفيه العائلية في المنطقة، تفخر شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ بتقديم ’دورا ذا إكسبلورر‘ في جزيرة الياس في أبوظبي خلال فصل الربيع المقبل. نضمن لمعجبينا في الإمارات العربية المتحدة مواصلة العمل على تقديم مواد ترفهية ممتازة ونتطلعّ إلى إعلان المزيد من الفعاليات خلال الشهر القادم”.

يعتبر هذا العرض فرصةً مثالية للعائلات لاختبار النشاطات المثيرة التي تقدّم أفضل العروض المخفّضة في جزيرة ياس. ترحب الجزيرة كل عام بعددٍ متزايدٍ من العروض الحيّة المشهورة عالمياً وبالعديد من المؤدّين والفنانين على خشبات مسارحها الفاخرة.

برنامج ’دورا ذا إكسبلورر‘ هو سلسلةٌ رسومٍ متحركة تلفزيونية تفاعلية تأخذنا في جولةٍ مع دورا ورفيقها ’بوتس‘ أثناء استكشافهم لعالمهم، تماماً كما يفعل الأطفال الصغار قبل دخولهم المدرسة. منذ إطلاقه على قناة ’نكلوديون‘ في عام 2000، تحوّلت ’دورا ذا إكسبلورر‘ إلى ظاهرة عالمية يتابعها الكثيرون حول العالم ولذلك تمت ترجمتها إلى أكثر من 30 لغة. حاز البرنامج على مجموعة من الجوائز العالمية المتخصصة في هذا المجال مثل ’بيبودي‘، و’NAACP‘، و’ألما‘، و’لاتينو سبيريت، و’جريسي آلن‘ والعديد من جوائز ’اختيار الآباء‘ وجوائز جمعية نقاد التلفزيون و15 ترشيح للفوز بجائزة إيمي.

تُباع بطاقات حضور عرض ’نكلوديون‘ ’دورا ذا إكسبلورر لايف! دوراز بايرت إدفينتشر‘ ابتداءً من الاثنين 28 مارس مع الكثير من العروض الخاصة مخفّضة الأسعار والمتوفّرة هنا .

أيام العروض ومواعيدها:

الخميس 12 مايو في الساعة 6:30  مساءً

الجمعة 13 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً و 6 مساءً

السبت 14 مايو في الساعة 11 صباحاً و 3 ظهراً

أسعار البطاقات:

الملكية: 500 درهم إماراتي

الذهبية: 350 درهم إماراتي

الفضية: 250 درهم إماراتي

البروزنية: 150 درهم إماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عرض دوراز بايرت أدفينتشر على جزيرة ياس أبوظبي في مايو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول