اتصالات و تقنية

أسترالية تستخدم روبوت لحجز مكانها في طابور انتظار الآيفون الجديد

اصطف العشرات من الناس قبل أيام منتظرين الحصول على الآيفون الجديد 6 أس و 6 أس بلس أمام متاجر شركة أبل في جميع أنحاء العالم، قبل أن يتم الإفراج عن الآيفون الجديد، ولكن في حالة فريدة من نوعها فقد قررت امرأة أسترالية تدعى لوسي كيلي بالحضور إلى طوابير أبل والإنتظار أيام ليس بجسدها بل من خلال روبوت ذكي كان يحمل جهاز آيباد يقف مباشرة أمام متجر أبل في سيدني.

روبوت في طوابير أبل

الروبوت، الذي كان يطلق عليه اسم لوسي أيضاً، يتكون من جهاز آيباد معلق فوق جهاز دراجة متحرك، تم تصنيعه من قِبل شركة في كاليفورنيا يطلق عليها اسم “Double Robotics”، والذي يسمح للشخص بالتواجد في أي مكان دون الحاجة إلى أن يكون هناك بالفعل(أي جسدياً). والشركة التي تعمل لصالحها لوسي  Atomic 212، قامت بجلب 6 من هذه الروبوتات في مكاتبها.

روبوت في طوابير الآيفون الجديد

قالت لوسي “نحن قمنا بهذا العمل فقط لإظهار التكنولوجيا الجديدة”. ويظهر في هذه الصور طرافة المشهد، حيث يقف روبوت لوسي في طابور الانتظار يوم الخميس الماضي في المركز الرابع من سلسلة طويلة من الأشخاص، وكان يظهر على شاشة الآيباد صورة تفاعلية حية للوسي، التي كانت تشاهد وتسمع الجميع من مكانها.

روبوت في طوابير الآيفون الجديد

هي أرادت أن تكون من أوائل الناس الذين يحصلون على آيفون 6 أس، ولكنها لا تستطيع أن تبقى يومين واقفة في طابور الانتظار للحصول على الهاتف المحمول، قبل أن يسمح لها مديرها في الشركة بأن تضع هذا الروبوت بدلاً منها في الطابور.

روبوت في طوابير الآيفون الجديد

 روبوت أسترالية في طوابير ابل

الآيفون الجديد ل الروبوت

الآيفون الجديد ل الروبوت

https://youtu.be/Qw7bCfnOQd4?t=1

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى