أغرب 8 مطاعم لن تصدق بوجودها!

على مدار الأزمنة والعصور، أثبت الإنسان سعيه المتواصل للبحث عن كل ما هو غريب وغير تقليدي. ربما بهذه الطريقة يخرج الإنسان من روتين حياته اليومية ويبحث عن تجارب فريدة لا تتكرر!

لهذا السبب، نستعرض في هذا المقال مطاعم من مختلف أنحاء العالم تُعتبر الأكثر غرابة وخرجت عن النمط التقليدي المعروف للمطاعم!

 

أغرب 10 مطاعم في العالم!

مطعم المرحاض الحديث

مطعم المرحاض الحديث

عندما يدخل الزبون إلى هذا المطعم، وكأنه يدخل إلى حمام كبير! يقع هذا المطعم الغريب في مدينة تايبيه في تايوان، ويقّدم أشهى أنواع المأكولات في أطباق نظيفة تمامًا، لكنه اعتمد على مصمّم ديكور غريب ألصق المراحيض في كل مكان في المطعم!

 

مطعم النينجا – نيويورك

مطعم النينجا

مكان رائع لاصطحاب عائلتك وأصدقائك إن كُنت تُخطط لرحلة لا تُنسى! يقع مطعم النينجا في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو مطعم ياباني راقي يقع في حي TriBeCa.

في المطعم، يخدمك أفرادُ من النينجا مرتدين أزياء مقاتلي النينجا الذين تُشاهدهم في الأفلام. كما يُحضّر النينجا الطعام على نيران لهب عالية، ويؤدي آخرون حيل النينجا وعروضهم السحرية أمام الزبائن في الفترات الفاصلة بين الدورات.

 

مطعم قرية لينيو سنو الثلجي

مطعم ثلجي

يقع المطعم في قرية Yllasjarvi الباردة في فنلندا. بالتأكيد عليك ارتداء معطف ثقيل وقفازات إن رغبت بتناول الطعام في هذا المطعم، فكل شيء هنا منحوت من الثلج، من المقاعد إلى الطاولات والجدران والأوعية.

على عكس المتوقع، يُقدّم هذا المطعم العشاء في ثلاثة أطباق في أجواء دافئة وجذابة. وبعد تناول العشاء، يُمكنك زيارة فندق Snow Hotel.

 

المطاعم المعتمة

مطاعم معتمة

في الواقع، تنتشر هذه المطاعم في عدة أماكن في الولايات المتحدة، حيث تتناول العشاء في ظلامٍ دامس! يُقال أن هذا النمط من المطاعم يُعزز من حواس اللمس والشم والسمع، وسيُشعرك أن الطعام ألذ وسترغب بزيارته مراتٍ أكثر، إلا إن كنت تخاف من الظلام!

 

مطعم نيو لاكي

مطعم نيو لاكي

بُني المطعم وسط مقبرة قديمة في مدينة أحمد أباد في الهند. بجوار مائدتك، ستجد عدة قُبور حقيقية تُحيط بك! اخترا مالك الأرض أن يُبقِ القبور في مكانها ولا يُزيلها، ويستمر في تأسيس مشروعه وسط هذه المقبرة!

 

مطعم “إثاء” تحت الماء

مواضيع ذات علاقة
1 من 375

مطعم تحت البحر

سيتعيّن عليك زيارة جزيرة رانجالي في جزر المالديف لزيارة أول مطعم تحت البحر في العالم! يقع المطعم على عمق خمسة أمتار تحت الماء، ويوفّر لروّاده إطلالة مميّزة على الحدائق المرجانية المحيطة.

يستمتع العملاء بالمأكولات المختلطة، بين الأطباق المحلية المالديفية والأطباق الغربية. المطعم مخصص للباغلين فقط، لذا سيتعيّن عليك ترك أطفالك في المنزل.

 

مطعم الأزمة القلبية “هارت أتاك”

مطعم الأزمة القلبية

في هذا المطعم، يمكنك ان تراهن بصحتك بمجرد دخولك من الباب. يقع مطعم الأزمة القلبية في لوس أنجلوس، نيفادا، وعُرف بهذا الاسم نتيجةً للأطباق التي يُقدّمها الغنية بالمحتوى الدهني.

الطبق المميز الذي يُقدّمه المطعم عبارة عن برجر يزن ثلاثة أرطال، يحتوي على ما يقرب 10000 سعر حراري! عندما تدخل، تمنحك النادلات رداء يُشبه رداء المرضى في المستشفيات، ثم يُقدّم إليك الطعام وهو شطيرة برجر كبيرة. وإن لم تتمكن من إنهاء طعامك، فستتعرض للضرب بمضرب كبير!

أخيرًا، يُمكنك أن تأكل مجانًا في المطعم إن كان وزنك يزيد عن 350 رطلًا.

 

مطاعم معلّقة

مطاعم معلقة

تتواجد هذه المطاعم في أنحاء متفرّقة من العالم، حيث يتم تعليق مائدة الطعام على ارتفاع كبير عن الأرض لتتناول وجبتك اللذيذة فوق السحاب! يقوم طهاة مميّزون بطهي وجبتك وإعدادها، ثم تقديمها على مائدة معلّقة في الهواء.

على هذه المائدة، تستمتع بوجبتك إلى جانب 21 شخصًا آخرين يُشاركونك الطعام والحديث والأجواء الممتعة في السماء!

مفهوم “العشاء في السماء” جاء بعدما انضمّت شركة متخصصة في منشآت الملاهي التي تنشر الرافعات، إلى وكالة متخصصة في كل ما يخص المطاعم. والنتيجة كانت أن تتناول عشاءك برفقة العائلة والأصدقاء في أعالي المدينة معلّقين برافعة!

 

مطاعم الروبوتات

في زيارتك المقبلة إلى طوكيو في اليابان، احرص على زيارة أحد المطاعم التي تُديرها الروبوتات بالكامل! في هذه المطاعم، تقوم الروبوتات بخدمتك بالكامل من أول دخولك المطعم وحتى دفع الحساب.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أغرب 10 مكوّنات في العطور لم تتوقعها من قبل!

أغرب طرق تحضير القهوة حول العالم!

تعرف على أغرب ناطحة سحاب في العالم!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.