تطبيقات هاتف تُقدم لك خدمات غريبة!

هناك الكثير من تطبيقات الهاتف النادرة التي يقدم كل منها بعض الخدمات أو الميّزات المضللة التي قد تبدو غير عادية وغريبة وغير ضرورية على الإطلاق. مع ذلك، نظرًا لأنه تم إنشاؤها وإنفاق الأموال لتطوير هذه التطبيقات غير العادية، يجب أن يكون هناك طلب لتبرير إنشائها.

في هذا المقال نُسلّط الضوء على تطبيقات موبايل تؤدي مهام غريبة وأحيانًا غير ضرورية!

 

تطبيقات هاتف تُقدّم خدمات غريبة !

Fake Conversation

تطبيق face conversations

جميعنا مرَرنا في مواقف قابلنا فيها أشخاص وكُنّا بحاجة ماسّة للهروب من هذه المقابلة التي تطول شيئًا فشيئًا وبانتظار مكالمة هاتف على الأقل لتُنقذنا من قضاء المزيد من الوقت مع هذا الشخص وإنهاء المحادثة! العديد من تطبيقات Fake Conversation jEوفّر لك مكالمات زائفة ذات سياق منطقي وإرشادات صوتيّة مسجّلة مسبقًا والتي يجب عليك تكرارها لإقناع الشخص الآخر بأن المحادثة حقيقة!

كما تُوفّر تطبيقات مشابهة إمكانية صناعة محادثات وهمية على فيسبوك ماسنجر أو واتساب أو أي برنامج محادثة تقوم باختياره، لتلتقط صورة للمحادثة الزائفة فيما بعد وتخدع بها أصدقاءك.

من هذه التطبيقات: Fake Chat Conversation for messenger لنظام Android وآخر مشابه لنظام iOS على متجر iTunes.

S.M.T.H

تطبيق SMTH

تطبيق S.M.T.H. هو اختصار لـ Send Me To Heaven، بحيث تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة! التطبيق في الأساس لعبة ترمي فيها هاتفك للأعلى وتحسب ارتفاع الرمية. يُمكن تحدي أصدقائك لمعرفة من يحصل على أعلى درجة، لكن كلّما ارتفعت الدرجات، كلّما زاد معامل المخاطرة في أن تفقد هاتفك!

التطبيق متوافر على نظام Android للتحميل المجاني

 

I Am Rich

تطبيق i am rich

إن شعرتَ بالرضا عن مسار حياتك وأنك تكسب الكثير من المال، يُمكنك التفكير في شراء تطبيقات لا تؤدي وظائف كبيرة لكن مقابل مبالغ مالية كبيرة! تطبيق I Am Rich واحد من هذه التطبيقات المُصمّمة للأثرياء الذين يُحبون التباهي بثروتهم. التطبيق مُكلف، حيث تدفع حوالي 400$ دون أن تحصل على خدمات معيّنة!

 

Weird Type

تطبيق Weird Type

مواضيع ذات علاقة
1 من 489

تطبيق من تطبيقات الواقع المعزز AR Apps يُتيح لك الكتابة في الهواء. يُعتبر التطبيق أحد تطبيقات iPhone الرائعة والغير عادية التي تتميّز بالإبداع والإدمان في آنٍ واحد. يسمح التطبيق للناس بإطلاق عنان الفنان الموجود في داخلهم، مع الاستعانة بتقنية الواقع المعزز، بحيث يُمكنك التفاعل مع كل ما ترسمه.

التطبيق متوافر للتحميل على iOS.

 

Wikitude

تطبيق wikitude

بالنسبة للكثير من مطوّري التطبيقات، فإن معرفة العديد من المعلومات “غير المجدية” والحقائق العشوائية يُمكن أن يمنحك آفاقًا أوسع لتطوير تطبيقات AR من خلال تزويدك بمعلومات حول ما يُحيط بك، وليس فقط المواقع والمعالِم المثيرة.

يُوفر لك تطبيق WiKitude تفاصيل حول كل مبنى أو حتى كائن تُوجّه له الكاميرا. على سبيل المثال، إن قُمت بتوجيه الكاميرا إلى كتاب على رف متجر، فسوف يُوفر لك ملخصًا قصيرًا للكتاب والفرصة الشراء له عبر الإنترنت. يُعتبر التطبيق أحد التطبيقات الممتعة لكن الغريبة في نفس الوقت.

لتحميل التطبيق على Android  و iOS.

 

Nothing

تطبيق nothing

تُنفق الشركات أموال طائلة على تطوير تطبيقات الهاتف المحمول والتأكد من أن كلّ ميّزاتها تعمل على أكمل وجه، وليس بها أخطاء. مع ذلك، هناك بعض التطبيقات التي لا تقوم بشيء على الإطلاق! في الواقع، ليس لديها شعار حتى! مثل تطبيق Nothing. عند بدء تشغيل التطبيق، تظهر شاشة فارغة تمامًا ثم لا يحدث شيء!

الأمر المُثير والغريب أن هناك إصدار Pro من تطبيق Nothing يأخذك إلى مستوى جديد تمامًا من الفراغ! ويُمكنك تحميل نسخة Pro مقابل 0.99$ من منصة Android Marketplace.

لتحميل التطبيق من Google play.

 

على الرغم من أن هذه التطبيقات غريبة بالفعل، لكن لكل من هذه التطبيقات عملاء يُشجعون مطوّري هذه التطبيقات على الاستمرار! بالتأكيد هناك شخص في العالم بحاجة إلى مكالمة زائفة في وقت الأزمة، وآخر بحاجة إلى تطبيق يعكس خرائط GPS على مرآة سيارته. وربما أنت بحاجة لتجربة بعض هذه التطبيقات بين الحين والآخر، وربما في وقتٍ لا تفعل فيه شيء!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

تطبيقات تُساعدك في البحث عن وظيفة!

أبرز التطبيقات لاستخدام GPS الهاتف دون اتصال بالانترنت

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ