تغلب على حرارة الصيف !


تغلب على حرارة الصيف !

أساسيات هذا الصيف تساعدك على عدم التأثر بالحرارة في الشرق الأوسط

دبي، يوليو 2016 – يعد موقع Wadi.com المكان الأمثل لشراء أساسيات هذا الصيف، حيث إنه يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تساعدك على التغلب على الحرارة هذا الصيف.


اعلان





يعتبر موقع Wadi.com سوقًا متكاملاً عبر الإنترنت لديه خدمة توصيل المنتجات إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ويضم الموقع مجموعة متنوعة من منتجات بأسعار مناسبة لكل من يرغب في التغلب على الحرارة.

يقدم لكم موقع وادي في مجموعة “Top Picks” لشهر يوليو منتجات لا يمكنكم أن تنسوها أو تستغنوا عنها هذا الصيف مع درجة حرارة تزيد عن 40 درجة ورطوبة تزيد عن 50 بالمائة. للسيدات التي تحب أن تحافظ على أناقتها وانتعاشها؛ يقدم موقع وادي منتجات تجميل وأزياء عصرية متنوعة من أفضل العلامات التجارية المشهورة عالميًا. أما عن الرجال الذين يحبون اتباع أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات، فسيجدون في موقع وادي ما يحتاجون إليه.

ولأن موقع Wadi.com يهدف إلى مساعدتكم على الحفاظ على إطلالة رائعة ورائحة منعشة طوال اليوم من خلال منتجات من العلامات التجارية المفضلة لديكم، فبحسب متجر تطبيقات Apple موقع وادي هو وجهة كل من يبحث عن أدوات تجميل وعطور بأسعار رائعة. كما تم اختيار Wadi.com من قبل متجر التطبيقات ليكون ضمن قائمة التطبيقات المختارة، وبذلك تفوق الموقع على جميع المنافسين له في المنطقة.

منتجات للسيدات

كريم أساس للوجه

كريم أساس للوجه

ماكس فاكتور كريم أساس (فايس فينيتي)

143 درهم إماراتي

تخشى كل امرأة من أن يفقد ماكياجها شكله الرائع. ولذلك يعتبر كريم أساس ماكس فاكتور بدرجة لون الطوفي الاختيار الأمثل للبشرة المتوسطة أو الداكنة، فهو يحتوي على SPF20 الذي يساعد على حماية بشرتك والحفاظ على شكلها الرائع.

الصنادل الصيفية

صنادل صيفية

كيوبد Slide Sandals

60 درهمًا إمارتيًا في عرض!

هذا الصندل مستوحى من مثيله من جيفينشي، سيجعلك تشعرين بالراحة إلى جانب أنه يتبع أحدث صيحات الموضة. ولكي تظهري الجانب المرح من شخصيتك، فهذا الصندل مرسوم عليه وجه يغمز!

منتجات للرجال

محبو الهواتف المحمولة

مروحة هاتف اكسياومي الصغيرة

مروحة هاتف اكسياومي

22 درهمًا إماراتيًا (أرخص 7 درهم إماراتي من سعر السوق)

هذه المروحة التي تتميز بوزنها الخفيف للغاية تناسب أي رجل يتحرك كثيرًا أو يذهب للتسوق، فمثل هذه الأشياء تبدو أكثر صعوبة بسبب حرارة الصيف. متوفرة أيضًا باللون الأبيض، هذه المروحة تعطيك نسيمًا منعشًا فقط من خلال توصيلها بأي منفذ USB.

قبعة مسطحة

قبعة مسطحة

قبعة سفنتي فايف مطبوع عليها الغروب

65 درهم إماراتي

حافظ على أنقاتك بارتداء قبعة من سفنتي فايف. سيجعلك تصميم الغروب الاستوائي متميزًا كما أنها تتناسب للغاية مع تي شيرت لونه أبيض.

منتجات للجميع

سماعات لاسلكية

سماعات لاسلكية

سماعات رأس بيتس سولو 2 (أزرق)

793 درهم إماراتي

إذا كنت تشعر بالملل وترغب في سماع موسيقاك المفضلة، استخدم هذه السماعات اللاسلكية من بيتس واستمتع.

لا يعد شعارنا “كل ما تتمناه. بين يديك.” مجرد كلامًا، بل حقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تغلب على حرارة الصيف !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول