رجال شرطة الأردن على شاشة Quest عربية


رجال شرطة الأردن على شاشة Quest عربية

يتابع برنامج “نشمي 911” أعمال دوريات الشرطة في شوارع عمان ومهامهم في للحفاظ على الأمن

 Quest عربية

17 يناير، 2016: تباشر قناة Quest عربية هذا الأسبوع بث حلقات البرنامج الوثائقي الأردني “نشمي 911”.




ويتابع البرنامج رجال الشرطة في الأردن أثناء تأدية عملهم وتجولهم في شوارع العاصمة عمان بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، ويصور عمليات المتابعة والقبض على مخالفي القانون. ويتيح البرنامج لمشاهديه التعرف عن كثب على عمل دوريات النجدة ومهامها المتعددة.

وقد سبق وعرضت حلقات “نشمي 911” على إحدى القنوات الأردنية المحلية، واقتنت قناة Quest عربية البرنامج ليكون أول الانتاجات المحلية التي تعمل على إيصالها إلى المشاهد العربي في كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبلغ مدة كل من حلقات البرنامج 20 دقيقة، تبث حلقات نشمي 911 أسبوعياً مساء كل يوم جمعة عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية، كما يمكن لمن فاتته حلقات البرنامج متابعتها عبر خدمة إعادة المشاهدة التي توفرها القناة على موقعها الالكتروني.

وتعد القناة ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشنز، وتركز Quest عربية في برامجها الناطقة باللغة العربية والمختصة بالبرامج الترفيهية الواقعية على ستة مواضيع رئيسية: برامج المغامرة، والسيارات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، والعلوم والفضاء، ووجوه وأماكن. وتهدف لملء الفراغ في السوق العربية من خلال طرح محتوى من البرامج الترفيهية الواقعية التي تمتاز بجودة عالية لم يسبق لها مثيل في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجال شرطة الأردن على شاشة Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول