السباق الى خط النهاية مع فندق ميدان


فندق ميدان

دبي، 4 فبراير 2015 – يعتبر كأس دبي العالمي واحداً من أكثر الأحداث التي يترقبها الكثيرون من عشاق الفروسية في دبي؛ المدينة المتطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى كونه يُعد من أغلى سباقات الفروسية في العالم. وفي هذا العام، يستضيف مضمار ميدان الذكرى الـ 20 لانطلاق كأس دبي العالمي، حبث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة السباقات العالمية في فندق ميدان.


اعلان





يمتاز فندق ميدان بإطلالاته الخلابة والساحرة على حلبة السباق من خلال مقاعد المدرج أو من مطاعم الفندق التي تمتاز بأناقتها وأجوائها المريحة للغاية. حيث يوفر كل مطعم هناك مجموعة من الباقات المناسبة التي تتنوع ما بين الأجنحة الخاصة إلى مطاعم الطابق العلوي أو المحاذية لحلبة السباق بالإضافة إلى الشرفات للاستمتاع بأمسية لا تُنسى.

عِش روعة الأجواء الساحرة في شرفة ملينيوم، فاريرز أو شيبا. تم إعداد مناطق الجلوس في المطاعم على شكل طاولات دائرية تتسع إلى 10 أشخاص، والذين يمكنهم أن يبدأوا يومهم بتناول شاي الظهيرة عند الساعة 2 ظهراً، يلي ذلك بوفيه عشاء يضم أشهى المأكولات العالمية الفاخرة إلى جانب تشكيلة من المشروبات الفاخرة. كما يمكن للضيوف عقد اجتماعات عمل خاصة ضمن أجواء فخمة تتميز بالخدمة المثالية ودفء الترحيب خلال حدث كأس دبي العالمي.

أما عشَّاق سباقات الفروسية سوف يستمتعون بالدخول إلى منطقة الأبرون ذات الإطلالات الرائعة، والتي تقع بين حلبة السباق والمدرج الرئيسي في فندق ميدان، حيث تتيح لهم فرصة الترفيه والتجول حول أرجاء المكان، إذ ستقام مسابقة الموضة “ذا جاكوار ستايل ستايكس”، والتي تعتبر إحدى المسابقات الشهيرة في المنطقة.

يمكن للضيوف ارتداء ألبسة تنال إعجاب الحضور للفوز بتشكيلة من الجوائز المذهلة. الفئات تشمل “أكثر سيدة أنيقة”، أكثر رجل أنيق”، ” أكثر زوجين أنيقين”، أجمل قبعة” وأجمل سيدة ترتدي لونجينز.

مع حفل الافتتاح الرائع مع الفنانة جينيفر لوبيز في العام الماضي، سوف يشهد كأس دبي العالمي في نسخته العشرين لهذا العام العديد من العروض الحية تزدان بروعة الألعاب النارية للاستمتاع بليلة لا تُنسى. وسوف يتم لاحقاً الإعلان عن أشهر الفنانين الذين سيكونوا حاضرين في حفل الافتتاح.

بالنسبة لعشاق السباقات ممن لا يستيطعون حضور كأس دبي العالمي، فإن باقة عطلة نهاية الأسبوع في فندق ميدان سوف توفر لهم تجربة ممتعة قبل حتى انطلاق فعاليات هذا الحدث. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة مع عشاء من ثلاثة أصناف من المأكولات في مطعم برايم ستيك هاوس وكذلك بوفيه إفطار في مطعم فاريرز. كما يمكنهم الاستفادة من كافة المرافق الخدمية والترفيهية مثل الصالة الرياضية وحوض السباحة الرائع، بالإضافة إلى الدخول إلى شاطئ ميدان.

لمحة عن فندق ميدان

يحتل فندق ميدان موقعاً مهيباً يوفر إطلالات على حلبة سباقات دبي، والتي تستضيف مجموعة من الأماكن المليئة بالأنشطة الرائعة والسباقات الموسمية. وعلى طول مسافة 1.6 كيلومتر، يعتبر وجهة مثالية للزائرين والضيوف على مدار العام من خلال ما يوفره من أفضل معايير الخدمة والضيافة العربية الأصيلة. إذ يضم 284 خياراً من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات المساحات الفسيحة ويوفر تشكيلة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المناسبة لرجال الاعمال والباحثين عن الترفيه على حدٍ سواء تمتد على مساحة 20350 متر مربع. بالإضافة إلى 7 وجهات مميزة للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات العالمية والمشروبات الفاخرة. كما يقدم الكثير من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس، الجولف، السباحة، ركوب الخيل، الرماية والصالات الرياضية العصرية بالإضافة إلى أكبر شاشات البلازما في الشرق الأوسط. الفندق لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن دبي داون تاون وشارع الشيخ زايد ومطار دبي الدولي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء التام بالوقت الذي يستطيعون فيه البقاء على تواصل مع الأحداث اليومية للمدينة.

لمحة عن مجموعة ميدان للفنادق والضيافة

توفر ميدان للفنادق والضيافة لزبائنها وضيوفها؛ ومن خلال مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التابعة لها، خيارات لا تُحصى من الأماكن الفريدة والمميزة للاجتماعات أو الاستجمام والترفيه. فسواء كان لقاءً تجتمع فيه العقول في إحدى غرف الاجتماعات أو لقاءً تجتمع فيه القلوب في قاعة الأعراس، تمتلك ميدان للفنادق والضيافة أماكن لا تُضاهى تجعل منها وجهات مثالية لأي لقاء أو اجتماع كان.
تتألف مجموعة ميدان للفنادق والضيافة من مجموعة متميزة من الوجهات الترفيهية مثل فندق الميدان، ذا تراك، ميدان جولف، منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي وشاطئ ميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السباق الى خط النهاية مع فندق ميدان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول