اتصالات و تقنية

قائمة بيتزا هت تتيح لك الاختيار بواسطة تتبع حركة العين

إذ كانت الفكرة السائدة بين الناس بأن العين هي التي تأكل، فهذه التكنولوجيا الجديدة لشركة بيتزا هت تقوم بتطبيق هذه الفكرة بشكل كامل، والتي بدأت بعرضها لأول مرة في سلسلة مطاعم بيتزا هت في بريطانيا، والتي من الممكن أن تقود مستقبل الطلب في المطاعم. وتعتبر هذه العملية هي الأولى في العالم، وذلك لأنها تقوم بتتبع حركة العين المجردة في اختيار طلبات الطعام من قائمة المطعم.

اقرأ المزيد : مطعم بريطاني يقدم وجبات مميزة مقابل صورة على الإنستاجرام

اقرأ المزيد : عند هذا الكافيه سعر القهوة يعتمد على طريقة طلبه

pizza hut بيتزا هت تتبع العين عند الطلب

آلية عمل تقنية تتبع العين في مطاعم بيتزا هت

تقنية الاختيار تعتمد على أساس المدة الأطول في النظر إلى القطعة المطلوبة، فمن المفترض أن تكون المدة الزمنية للاختيار هي 2.5 ثانية. ومن الممكن الوصول إلى 4,896 من الأطباق الممكن طلبها من خلال قائمة مطعم بيتزا هت المتنوعة.

pizza hut بيتزا هت تتبع العين عند الطلب

اختبار هذه التجربة

قد يبدو الأمر غير دقيق في عملية الاختيار نظراً لأن الاختيار يتطلب التحديق لبضع ثواني في تحديد الصنف المطلوب، ولكن بيتزا هت لديها نتائج ناجحة لهذه التجربة، حيث وصلت إلى نسبة 98% من الزبائن الذين حصلوا على وجباتهم المطلوبة بدقة كبيرة، وخرج الزبائن راضيين عن هذه التجربة الجديدة.

pizza hut بيتزا هت تتبع العين عند الطلب

Tobii الشركة المشرفة على إطلاق هذه التقنية

شركة بيتزا هت قامت بالوصول إلى تطبيق هذه الفكرة، بعد العمل مع شركة Tobii السويدية، المتخصصة في مجال تطوير تكنولوجيا تتبع العين، واستغرق الأمر حوالي 6 أشهر للوصول إلى النموذج النهائي. وقال السيد بيتر تايبيرج، وهو نائب رئيس المبيعات في شركة Tobii في أوروبا :” إن هذا العمل سوف يغير طريقة التفاعل في المستقبل، والأمر لا يقتصر على طلب البيتزا فقط.

pizza hut بيتزا هت تتبع العين عند الطلب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى