اتصالات و تقنية

شركة Zuta تقوم بنقلة فريدة في عالم الطابعات المتنقلة

مع ثورة الطابعات المتنقلة في العالم إلا أن هذه هي الأفضل والتي صنعت النقلة النوعية حقاً في تاريخ الطابعات المحمولة نظراً إلى حجمها الصغير وإرتباطها بأجهزة الهواتف الذكية لا سلكياً وقيامها بمهام الطباعة بميزات رائعة، تلك الطابعة تحت مسمى الطابعة الروبوتية المحمولة.

الطابعات المتنقلة

 هي من إنتاج مختبرات شركة Zuta والتي تسعى دائماً إلى إنتاج كل ما هو فريد في عالم الطابعات وهذا آخر ما توصلت إليه وهي تلك الطابعة المتنقلة الصغيرة وجعل الطباعة متاحة للجميع في أي وقت وأي مكان، وقد نالت إعجاب الكثير من الأشخاص فور إنتشارها على الشبكات الإجتماعية.

الطابعات المتنقلة

وقد دخلت في مشروع kickstarter وهو مشروع مختص بالأفكار الرائعة الحديثة التي تحتاج إلى الإهتمام والتطوير، وقد حصلت على مبلغ 400,000 دولار من أجل التمويل وتحويل النموذج الأول إلى منتجات إستهلاكية تدخل السوق في أقرب وقت، ولا يوجد أدنى شك للممولين بأن هذه الطباعة سوف تنجح فور طرحها في الأسواق، وسيتم طرحها في الأسواق تحت سعر 180 دولار أمريكي.

الطابعات المتنقلة

إذ إن تلك الطابعة تتصرف مثل الروبوت في التحرك والطباعة، والطابعة الواحدة من هذا النموذج قادرة على طباعة ما يزيد عن 1000 صفحة، ويبلغ وزن تلك الطابعة 300 جرام بقياس 10 سم من جميع النوحي، وتحتوي على بطارية قادرة على الطباعة لمدة ساعة واحدة متواصلة وإمكانية شحنها من UBS، مع وجود خطط كاملة لدعم الطباعة بالألوان الكاملة في الوقت القريب.

الطابعات المتنقلة

الطابعات المتنقلة

الطابعات المتنقلة

الطابعات المتنقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى