اتصالات و تقنية

نظرة داخل طائرة إيربص A350 الأغلى من أي وقت مضى

الشركة الأوروبية “إيربص” المتخصصة في صناعة الطائرات، تستعد لإطلاق أكثر طائرة سفر فخامة من أي وقت مضى، والتي يقدر سعرها بحوالي 1.9 مليار دولار. تم عرض طائرة “A350” لأول مرة في طوكيو، حيث يعتبر هذا هو النموذج الجديد والمستقبلي لعالم طائرات السفر.

طيران إيربص

طائرة “A350” تتميز بالفخامة الداخلية والتجهيز بأحدث التقنيات التكنولوجية العالمية من في الداخل، وكذلك فإن هذه الطائرة تمتلك محركين من طراز “رولز رويس”، كما وتعتبر الطائرة الأولى في العالم التي تحتوي نسبة 53% من سطحها الخارجي وأجنحتها من ألياف الكربون “البوليمر”، وهذا ما يجعل سطحها الخارجي أقوى وأخف وزناً، ويساعد على الكفاءة في استهلاك الوقود.

طائرة إيربص طيران فخامة الأغلى

وتعتبر هذه الطائرة خطة ثورية لهذه الشركة من أجل دخول منافسة شرسة مع طائرة “بوينغ 787 دريملاينر”. قامت طائرة A350 بأخذ جولة استعراضية في الأيام السابقة حول خمسة من الدول الآسيوية، حيث كانت الزيارات إلى سيول جيمبو، وطوكيو هانيدا، وهانوي، وبانكوك، وكوالالمبور.

 إيربص طيران فخامة الأغلى

هذه الشركة التي وفرت أوسع المقاعد الداخلية للركاب، تخطط في الأعوام القادمة إلى صناعة نماذج أكبر ومقاعد أكثر إتساعاً. بعد أن حصلت هذه الطائرة على شهادة الثقة العالمية والحصول على السلامة الأوروبية فإنها من المقرر أن تدخل الخدمة بشكل رسمي بحلول عام 2017. ومع نهاية العام المقبل تخطط هذه الشركة إلى بناء خمسة نماذج أخرى.

طيران إيربص

طيران إيربص

 إيربص طيران فخامة الأغلى

طيران إيربص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى