منوعات

شركة أمريكية تقوم بحل مشكلة لعب الجولف ليلاً بطريقة أكثر متعة منها في النهار (5 صور)

يمكن الآن للاعب الجولف اللعب لساعات متأخرة ليلاً بفضل تقنية كرات الجولف المضيئة، تلك الكرات التي تضئ لمدة 8 دقائق حين يقوم اللاعب بضربها، وكذلك فهي مزودة بأربعة ألوان تضئ بفضل مصابيح LED صغيرة جداً داخل تلك الكرات.

الجولف ليلاً

هذه الكرات من بنات أفكار شركة أمريكية للرياضات الليلية والتي تقوم بإطلاق ضوء المتابعة عند قيام اللاعب بتسديد الكرة نحوة الحفرة، بالإضافة إلى أن هذه الكرات تستطيع أن تعوم فوق سطح الماء والتالي يمكن إستردادها، وقال أحد الخبراء في تلك الشركة :”أن هذه الكرات مزودة بديناميكية عالية الأداء في الهواء ويستطيع الشخص التحكم بها أفضل من الكرات الأصلية لدقتها العالية أثناء الإنطلاق والإستشعار بمكان الهدف”.

الجولف ليلاً

وأضاف أيضاً :” لقد طورنا تلك الكرات لزيادة المتعة والمرح واللعب لساعات أطول ليلاً، وعمر بطارية تلك الكرات تدوم إلى 40 ساعة من الإضاءة المستمرة، وهي الآن متوفرة للبيع عبر الإنترنت بقيمة 18 يورو لأربعة كرات في حزمة واحدة”.

الجولف ليلاً

كذلك فإنها متوفرة بأربعة ألوان وهي الأحمر والأزرق والأخضر والأبيض، وعبر أحد المولعين بتلك الرياضة قائلاً :”إنها تعد تصميم مذهل حقاً، وأصبح الآن بإمكاننا الإستمتاع باللعب ليلاً ومواصلة تلك الرياضة الرائعة”، وهذه بعض الصور لكرات الجولف المضيئة.

الجولف ليلاً

الجولف ليلاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى