منوعات

مطعم بنكهة مسلسل صراع العروش في أبوظبي

إذا كنت واحداً من عشاق المسلسل التلفزيوني الشهير صراع العروش، فهنا خبر جيد بالنسبة لك، إذ إنه تم مؤخراً إفتتاح مطعم جديد يقع بحي الخالدية في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، ويحمل اسم Game of Toast، وهو نسخة مصغرة من بيئة مسلسل Game of Thrones.

مطعم مسلسل صراع العروش

مطعم بنكهة مسلسل صراع العروش في أبوظبي

يزين جدران المطعم قطع تذكارية من روح العمل، وفيه أيضاً نسخة من العرش الحديدي المعروف مبنية من الشوك والملاعق والسكاكين. وفقاً لما جاء في هافنغتون بوست

مطعم مسلسل صراع العروش

وهناك قطع تذكارية من المسلسل معلقة على الجدران من خرائط Westeros والسيوف والدروع، إضافة إلى الأقنعة. أما قائمة الطعام، فتحتوي من بين خيارات كثيرة على شطيرتي House of Rolls و House of Toasts.

مطعم مسلسل صراع العروش

عند دخولك المطعم ستدرك مباشرة أن هذا المكان هو الأجمل، والضوء الخافت الذي أبرز جمال المدخل الخشبي يجعلك تتخيل أن هذا المدخل يحتضن بلطف الجزء الفاخر من مدينة برافوس التي يعرفها كل من شاهد المسلسل.

طعام صراع العروش

قال محرر موقع  The National “في زيارتي الأولى للمطعم، طلبت شطيرة صدر لحم البقر(Dh28)، التي تم طهيها جيداً مع بقائها طرية، بالإضافة إلى سلطة الكرنب التي كانت منعشة أكثر من كونها دسمة، إلا أن اللحم هو الطبق الرئيسي، وفي المرة القادمة سأجرب شرائح اللحم مع الجبن (Dh25)”.

طعام صراع العروش

وأضاف “يقول المشرفون على المطعم إن أفضل مبيعاتهم هي شرائح اللحم الغضة مع جبن الشيدر، وبإجماع من الطرفين، أنا والمطعم، فإن أصابع البطاطا الحلوة (Dh10) هي الأفضل على الإطلاق”.

 

طعام صراع العروش

 

المصدر 1 2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى