منوعات

أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام هذا العام

كثير من الماركات والعلامات التجارية المشهورة والأكلات الجديدة تم الترويج لها في البداية عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، وكثير من الصيحات التي انتشرت على إنستجرام هذا العام تبدو غريبة وأثارت ضحة كبيرة بين مستخدميه. ونعرض هنا مجموعة من الصيحات الغريبة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا الإنستجرام هذا العام.

 

أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام

 

الشعر الفحمي

الشعر الفحمي من أغرب الصيحات التي انتشرت على إنستجرام

يُعتبر الشعر الفحمي من أغرب صيحات صبغ الشعر التي ظهرت مؤخرًا، وقد نال اللون استحسان الكثيرين نظرًا لكونه لون جديد ومميز، حيث يتم صبغ الشعر باللون الرمادي الداكن، وقد أشار خبراء الشعر أن سر الحصول على الدرجة الصحيحة من اللون هو التوازن بين مزج اللونين الأزرق والرمادي وألا يكون لون الشعر برتقالي في الأصل.

 

كافيار القهوة

كافيار القهوة

كافيار القهوة هو عبارة عن كرات من القهوة تُضاف إلى الأطباق الحلوة والمالحة على حد سواء مما يُضيف لها نكهة لذيذة، وقد انتشر في الأساس عبر تطبيق إنستجرام كأحد أطباق المقبلات.

 

سيلفي الطلاق

سيلفي الطلاق

لقد وجد الناس مؤخرًا طريقة جديدة للاحتفال بالطلاق، فقد انتشر هاشتاج #divorceselfie عبر الإنستجرام حيث يقوم الأزواج بالتقاط صورة سيلفي عقب الانتهاء من إجراءات الطلاق ومشاركتها عبر التطبيق، وقد صرح معظم الأزواج الذين قاموا بمشاركات عبر هذا الهاشتاج بأن الصورة تُعتبر صورة تذكارية تخليدًا للوقت الذي تشاركوه معًا في حياتهم الزوجية.

 

سُحب البيض

سُحب البيض

انتشرت مؤخرًا صور يبدو فيها صفار البيض كقرص الشمس وحوله سحب بيضاء منتفخة من بياض البيض الذي يُحيط به، حيث تم اكتشاف طريقة جديدة لخبز البيض في الفرن مع الخُبز وتم التقاط صور له لمشاركتها عبر تطبيق الإنستجرام.

 

تمارين رياضية للكلاب

تمارين الإسكوات Squat باستخدام الكلب

أثار هاشتاج #SquatYourDog ضجة كبيرة بين عشاق تربية الحيوانات عبر الإنستجرام، حيث يقوم الأشخاص بالتقاط صور لهم أثناء ممارستهم لتمارين الإسكوات (القرفصاء) حاملين كلابهم لمساعدتهم على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

 

آيس كريم الفحم

آيس كريم الفحم

آيس كريم الفحم هو واحد من بين الأطعمة الجديدة التي تم الترويج لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وأُطلق عليه اسم  storm، وقد أثار آيس كريم الفحم اهتمام الكثيرين بسبب نكهته الجديدة من اللوز والفحم الأسود وشكله الغريب المميز المخروطي من الوافل الأسود، الأمر الذي جذب الكثيرين لتذوقه ومشاركة صورة عبر الانستجرام.

 

قرية قوس قزح

قرية قوس قزح

القرية الملونة أو كما تُعرف باسم قرية قوس قزح في إندونيسيا، تلك القرية التي انتشرت صورها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الألوان الزاهية التي اُستخدمت في طلائها والتصاميم الغريبة المذهلة، حيث تم تحويل أكثر من 232 منزل في قرية كامبونج بيلانجي إلى لوحات فنية رائعة من خلال تزيين الجدران والممرات.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى