أسرار الولايات المتحدة تحت الأرض


أسرار الولايات المتحدة

تعرف على أسرار الولايات المتحدة الغامضة

أنفاق سرية، وقطارات مخفية، ومدن غامضة، كانت هذه بعض من أسرار الولايات المتحدة تحت الأرض والتي لا تعرف عنها العامة أي شيء، فمنها ما تم التخطيط لبنائه كي تكون ملاجئ لقادة الدولة في حال وجود تهديد، إلى مدينة ديزني السرية تحت الأرض والتي تدير حديقتها فوق الأرض.

مدينة دينفر الثانية

مدينة دينفر
منذ عشرات السنين ويتحدث الأمريكيون عن مدن تحت الأرض، تحت كل من دينفر وكولورادو. ويقول البعض أن هذه المدينة ملجأ للقادة في حال وجود أي تهديد. وترتبط هذه المدينة بجميع الأنفاق إلى مطار دينفر. لكن مدينة دينفر ومطارها ينفيان ذلك.

خط مترو الرئيس

مترو الرئيس

فبحسب أسطورة البيت الأبيض فقد وافق الرئيس الأمريكي هاري ترومان على بناء شبكة أنفاق سرية تربط البيت الأبيض بالعديد من النقاط الرئيسية. وهناك نفق يربط مباشرة البيت الأبيض بمبنى أيزنهاور. وهناك نفق آخر يأخذ الرئيس إلى القبو تحت منزل نائب الرئيس، وهناك أنفاق أخرى فتسير تحت البنتاغون. وقد تم العثور على هذه الصورة من مكتبة ترومان عام 1951.

مركبة Mt. Weather

 أسرار الولايات المتحدة
فتوجد بعض خطوط النقل السرية التي لا يعرف أحد عنها أي شي، فسيأخذ قطار خاص الرئيس إلى البلاد الأكثر أمانًا في حال تعرضت الدولة لتهديد. ويمر القطار السري من “يونيون ستيشن” في واشنطن العاصمة إلى Mt. Weather.

مسار 61

أسرار الولايات المتحدة

منذ فترة طويلة وتتردد أسطورة أن هناك مترو أنفاق سري مع قطار يتوقف عند والدورف أستوريا. وتقول الأسطورة أن بنجامين فرانكلين استخدم هذه الشبكة. ولا يزال القطار متوقفًا في مساره إلى هذا اليوم.

مدينة ديزني السرية تحت الأرض

أسرار الولايات المتحدة

فهناك ما يقرب من مساحة قدرها 9 فدانات من الأنفاق تحت ديزني وورلد في أورلاندو، فلوريدا. وقد صُممت شبكة الأنفاق لتكون مناسبة لظهور الشخصيات وخروجها في الحديقة بالوقت الصحيح. وتُستخدم الأنفاق من قبل فريق العمل للتنقل بين أرجاء الحديقة. وتشمل شبكة الأنفاق على طرق دخول للفرق العاملة، وللمركبات. كما أنها مجهزة بغرف لخلع الملابس، وغرف استراحة، وكافتيريا، ومكاتب، ومستودعات.

نفق بلاي بوي

نفق بلاي بوي

وبحسب أسطورة هوليوود فامتلك كثير من نجوم هولييود أنفاقًا ترتبط مباشرة بمنازلهم إلى قصر بلاي بوي في السبعينيات والثمانينيات.

أنفاق للحدود

أنفاق

فقد اكتشف ضباط إدارة الحدود نفقًا يربط بين المكسيك والولايات المتحدة أواخر أبريل عام 2015. ويتم اكتشاف هذه الأنفاق بشكل دوري، والتي تستخدم من قبل مهربي المخدرات للمرور بين الدولتين.

أنفاق لوس أنجيلوس

أنفاق سرية

فهناك أنفاق تمتد على طول 11 ميلًا تحت لوس أنجيلوس. وقد بُنيت خلال فترة التحريم، وقد كانت تُستخدم لنقل الكحول إلى الحانات السرية. وتم إغلاق معظمها، لكن بعضها لا يزال يعمل.

رافن روك

رافن روك

مجمّع رافن روك “Site R” مخبأ سري لمسئولي البنتاغون. يرتبط بكامب ديفيد من خلال مجموعة من الأنفاق. ويُقال أنه موجود منذ 2001.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسرار الولايات المتحدة تحت الأرض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول