فقط 5000 دولار سعر التذكرة لزيارة مزرعة .. مايكل جاكسون


قرر نجم البوب الاميريكي مايكل جاكسون فتح أبواب مزرعتة الواقعة في نيفرلاند و النادر مشاهدتها أمام الزوار المستعدين لدفع مقابل نقدي محدد مقابل الزيارة.

هذا وقد حدد ملك البوب يحدد سعر التذكرة بخمسة آلاف دولار ثمنا للزيارة النادرة المخطط لها في منتصف سبتمبر / أيلول القادم ،ليكلف دخول هذه المزرعة العجيبة التي تضم حديقة حيوان خاصة وحديقة للترفيه أكثر من متوسط سعر تذكرة دخول مدينة الملاهى العالمية الشهيرة ديزني لاند، وذك في خطوة قد تحقق للموسيقي الغريب الاطوار مبلغ مليون دولار.

وأطلق جاكسون على هذا الحدث وصف "مرة واحدة في العمر بمزرعة وادي نيفرلاند الخاصة بمايكل جاكسون" وستتاح الزيارة لاول 250شخصا يشترون التذاكر.

وعلى صعيد آخر توصل النجم إلى تسوية في الدعوى القضائية التي رفعها عليه اكبر مستشاريه السابقين بقيمة 12مليون دولار، الأمر الذي جنبه الدخول في محاكمة كانت تهدد بفضح تفاصيل عن وضعه المالي وحياته الشخصية أمام المحاكم.

وأكد احد محامي "ملك البوب" البالغ من العمر 44عاما أن القضية تم تسويتها لكنه رفض الإفصاح عن شروطها.

ميونج هو لي" الذي رفع القضية على جاكسون بزعم الاحتيال عليه وخرق عقد بينهما، زعم أن جاكسون استأجره لتنظيم شؤونه المالية لكنه رفض الحد من نفقاته ولم يدفع له مطلقا نظير خدماته وفضل ******** على مجموعة من "الدجالين" و "الأدعياء" و "المتملقين" على حد وصف لي.
ووصف لي جاكسون أيضا "بالقنبلة المالية الموقوتة" الذي يواجه شبح الإفلاس.
ورد جاكسون برفع دعوى مضادة على الرجل الذي أطلق عليه اسم "المحامي لي" اتهمه فيها بالسرقة.

وكان مستشارو جاكسون قد أكدوا مؤخرا أنه على وشك الإفلاس، موضحين أن نفقاته الباهظة تهدد وضعه المادي بالانهيار، حيث أوردت إحدى المجلات الاميركية تقريرا تؤكد فيه أن ديون النجم الأميركي تقدر بمائتي مليون دولار وأنه يفكر في بيع ممتلكاته والانتقال الى ميامي، وقد تكون فكرة الزيارة المدفوعة الى مزرعته أولى الخطوات التي يعتزم النجم اتخاذها في سبيل حل مشكلته المالية الكبيرة


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فقط 5000 دولار سعر التذكرة لزيارة مزرعة .. مايكل جاكسون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول