بيانات صحفية

شركة دوكو Duco تتيح الوصول إلى شبكة من نخبة الخبراء العالميين

سوق “خبراء حسب الطلب” يتوسّع في منطقة الشرق الأوسط

شركة دوكو Duco تتيح الوصول إلى شبكة من نخبة الخبراء العالميين

دوكو Duco

أعلنت شركة دوكو للإستشارات Duco Advisors وهي شركة على الإنترنت مقرها واشنطن، تقدم خبراء السوق حسب الطلب، بتوسيع وجودها وشراكاتها في منطقة الشرق الأوسط.

تتيح دوكو للشركات في جميع أنحاء العالم الإستشارات الفورية عبر محادثات هاتفية مع نخبة من أصحاب المشاريع، والتنفيذيين ذوي الخبرة، وغيرهم من قادة الفكر العالميين لتزويد الشركات بمعلومات حول مجموعة من الموضوعات بدءاً من النفط والغاز وحتى إتجاهات السوق الناشئة. إن نهج الوصول المباشر للخبراء يسمح للشركات في جميع القطاعات أياً كان حجمها بجمع معلومات قابلة للتنفيذ من الولايات المتحدة الأمريكية، بسرعة، وسهولة، وفعالة من حيث التكلفة.

وقالت سيدني أولينيك، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة دوكـو: “نود أن يتمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط من الإستفادة من الخبرات العالمية الهائلة لدينا”، وأضافت “وسواء كنت بحاجة إلى رؤية حول اتجاهات الطاقة العالمية، أو ترغب في معرفة كيف تخطط شركات التكنولوجيا الأمريكية لتوسيع عملياتها في المنطقة، أو ببساطة ترغب في الحصول على أفكار حول تحليل البيانات، بإمكانك الوصول إلى كل ذلك من خلال دوكو بشكل أسرع وبأسعار معقولة”.

وقالت أليشيا سلون، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة دوكـو: “من خلال عدد قليل من النقرات، يمكنك التواصل مع الخبراء ويقتصر الدفع فقط على ما تحتاجه: سواء كانت محادثة هاتفية لمدة 30 دقيقة مع رجل أعمال ناجح لتوجيهك لبدء التخطيط والتشغيل لمشروع ناشئ، أو ساعتين من الحديث المتعمق وتسليط الضوء على اتجاهات السوق العالمية، أو جلسة استشارية من أجل طالب بحاجة إلى بعض المشورة المهنية”. وأضافت “مع دوكو لا يوجد مدفوعات شهرية باهظة، ولا مديري حسابات للتنسيق بين العميل والخبير. إنها وسيلة حسب الطلب بالفعل للتواصل مع الخبراء الذين يحتاج إليهم عملائنا”.

اكتسبت شركة دوكو بالفعل شهرة في عالم التكنولوجيا، ولديها أكثر من 200 خبير في 15 دولة. بالإضافة إلى منصة محادثة هاتفية، يمكن لدوكو أيضاً المساعدة في المعلومات الأساسية، ومقالات الرأي واستراتيجيات الإتصال. تقدم دوكـو حلول متعددة حسب الطلب لتزويد الشركات بخبرات حسب الطلب التي التي يحتاجونها من خلال نموذج أعمال تم تصميمه من أجل توفير الوقت والمال للشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى