محليات سعودية

الشيخ ماجد الصباح من القصيم سفيرًا للسياحة الخليجية

ماجد صباح

ماجد الصباح: أغلب المتابعين من القصيم

فاجأ الشيخ ماجد الصباح أكبر النشطاء على سناب شات أهل القصيم في زيارة غير متوقعة، حيث وصل يوم الجمعة إلى مهرجان بريدة للتمور، وقد لقيت زيارته اهتمامًا كبيرًا حتى على المستوى الرسمي. فقد شكره الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، ومنحه لقب “سفير السياحة الخليجي”.

وقد حظي الصباح بحفاوة استقبال حيث التف عدد من حضور المهرجان حوله للحديث معه، والتقاط الصور التذكارية. وقد لقيت زيارته اهتمامًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه قام بتغطية مميزة للمهرجان بمقاطع فيديو تعريفية بالمهرجان وبإنتاج التمور في القصيم بثها عبر حسابه على سناب شات، والذي قال بأن عدد متابعيه قد وصل فيه لمليون متابع، أغلبهم من منطقة القصيم.

فيصل بن مشعل

وشكر الصباح أهالي القصيم على استقباله، وقد أعجب المتابعون على سناب شات وتويتر بما قدمه الصباح في دقائق معدودة حول مهرجان بريدة والتمور في القصيم، معلقين على ذلك بأن ما قدمه هذا الرجل في عدة دقائق لم تقدمه كتب التاريخ والسياحة والآثار في المملكة. وقد أشادوا باستحقاقه لقب سفير السياحة الخليجي وبجدارة، حتى أن بعضهم رأى أنه يستحق لقبًا عالميًا وليس خليجيًا.

ويتمتع الشيخ الصباح بكاريزما جذابة وشخصية ذكية حيث تمكن من الوصول إلى مئات الآلاف من المتابعين عبر مقاطع الفيديو التي يوثق فيها رحلاته وتنقلاته وأحاديث الثقافة والمعلومات والتي تصل بكل سلاسة وسهولة إلى المتابعين. فقد قدم مفهومًا جديدًا للسناب شات بتقديم المحتوى بطريقة قريبة من حياة الإنسان وفكره. وكنا في شبكة أبو نواف قد تفردنا بموضوع خاص عن الشيخ ماجد الصباح لتلسيط الضوء أكثر عن إنجازاته عبر سناب شاب.

ماجد الصباح على سناب شات وحديث عن الثقافة والسياحة والموضة

ماجد الصباح

ماجد صباح 238154

ماجد صباح 238156

ماجد صباح

ماجد صباح

ماجد صباح 248157

ماجد صباح

ماجد صباح

ماجد الصباح

القصيم

فيديو يوثق فيه ماجد الصباح أهم المعلومات حول مهرجان بريدة على سناب شات، بالإضافة للقائه مع العربية حول زيارته للقصيم

لمتابعة ماجد الصباح على انستقرام ، تويتر ، وهذا حسابه في سناب شات majedalsabah

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى