بيانات صحفية

بداية لتمويل المنازل توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع أفضل المطورين العقاريين

بداية لتمويل المنازل توقع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من أفضل المطورين العقاريين

مذكرات التفاهم تعزز موقع الشركة بالسوق المحلي وتضع عدداً من الخيارات للعملاء

بداية لتمويل المنازل

الرياض، المملكة العربية السعودية (16 مايو 2016): وقعت شركة بداية لتمويل المنازل مؤخراً عدد من الشراكات الاستراتيجية مع مجموعة من أفضل المطورين العقاريين بالمملكة. ومن أبرز هذه الأسماء كل من ‏طراز العربية وإسكان الحاكمية وسراي للتطوير والتنمية المحدودة، ورموز العقارية، وشركة إجمال المحدودة، وعبد الله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية، شركة المسكن الميسر.

وتهدف الشراكات الاستراتيجية بين بداية لتمويل المنازل وشركاءها من المطورين العقاريين إلى تسهيل تملك المنازل من خلال قنوات عدة تم الاتفاق عليها في مذكرة التفاهم بين شركة بداية وشركاءها، وتم اختيار أفضل المطورين العقاريين في المملكة بين ثلاثة مناطق الرياض، وجده، والمنطقة الشرقية.

ويكمن الهدف الأساسي لمذكرات التفاهم لتمكين الجميع من امتلاك منازلهم، وتذليل الصعوبات عبر الموافقات الفورية للعميل من قبل بداية والمطور العقاري من خلال عمليه تبادل المعلومات سريعاً. وتم اختيار الشركات بناء على خبراتها الطويلة في المجال العقاري وعلى جودة المشاريع وتنوع منتجاتها العقارية.

ويلاحظ المتابع لنشاطات بداية لتمويل المنازل أنها قامت بتبسيط إجراءات الحصول على التمويل العقاري، وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات والتي تتنوع ما بين موقع إلكتروني مُعاصر يسهل تصفحه ناهيك عن فريق العمل المتعاون.

وفي تصريح لـ/ مازن بن أحمد الغنيم، الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل قال فيه: “جاءت بداية لتمويل المنازل لتقدم للعملاء منتجات متنوعة يتمكنون من خلالها لتملك منازلهم، ولتحقيق هذا الهدف فإننا نبذل وباستمرار قصارى جهدنا عبر التعاون مع العديد من الشركاء ومنهم المطورين العقاريين. ومن جانبنا فإننا سعداء لتوقيع عدد من مذكرات التفاهم مع مجموعة من المطورين العقاريين بالسوق المحلي.”

يبقى هدف بداية لتمويل المنازل هو تمكين المواطنين لتملك منازلهم من خلال تبسيط الإجراءات وعدد المستندات المطلوبة واستخدام التقنيات الحديثة. ليس هذا فحسب، بل أن الشركة تقدم دوماً النُصح لعملائها وتشجعهم على اتخاذ القرارات الصائبة والمناسبة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى