محليات سعودية

الانستقرام: مبدع سعودي يرسم شخصيات الأنمي بمهارة فائقة

في البداية كلنا نعرف الانستقرام ، وكلنا نعلم الكم الكبير من المواهب الشبابية والطاقات الهائلة على هذه الشبكة الاجتماعية التي تسيطر على عالم الهواتف الذكية، ومن بين العدد الكبير من المواهب والابداع على الانستقرام إلا أن للمملكة العربية السعودية خاصة وللخليج عامة نصيب كبير من هذه المواهب.

من بين أبرز المواهب الشابة على الانستقرام الشاب السعودي المبدع يزيد مجاهد ، الذي استطاع بكل براعة رسم شخصيات الأنمي المشهورة عالمية بأسلوب متقن، وبتناغم كبير وتناسق متناهي في استخدام الألوان في جميع تفاصيل رسوماته الفنية.

alssaid_yazeed رسم أنمي

عالم الأنمي

هو أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي هي اختصار لكلمة أنميشن “بالإنجليزية: Animation”. كان أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين استمر إنتاج الأنمي وازدهرت صناعته. وأبرز ملامح رسم الأنمي ظهرت بشكل واضح في الستينات على أعمال أوسامو تيزوكا، وانتشرت عالمياً في أواخر القرن العشرين، مكسبة إياها جمهوراً محلياً ودولياً كبير.

ينتشر ويُبث الأنمي عن طريق التلفاز و السينما و مباشرة للمنازل “عن طريق أقراص DVD وبلو راي حالياً” أو عن طريق الإنترنت مباشرة وينقسم إلى مجالات وتصنيفات عديدة ومتنوعة.

alssaid_yazeed رسم أنمي

هذا الشاب هو واحد من عشاق مسلسلات الأنمي وهذا ما دفعه إلى تركيز طاقته في الابداع برسم شخصيات الأنمي الأكثر شهرة.

وهذ بعض من أعمال المبدع السعودي يزيد.

alssaid_yazeed رسم يزيد انستقرام

alssaid_yazeed رسم أنمي يزيد انستقرام

alssaid_yazeed رسم أنمي يزيد انستقرام

alssaid_yazeed رسم أنمي يزيد انستقرام

alssaid_yazeed رسم يزيد انستقرام

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى