أول هاتف في العالم قابل للتخصيص بكل بساطة

هذا الهاتف بكل تأكيد هو أبسط هاتف تم إطلاقه من أي وقت مضى. صممة “توم ساذرلاند” من لندن، ويطلق عليه اسم “OwnFone”، وهو أول هاتف مخصص بشكل بسيط جداً، فبمجرد النقر على الزر فإن الهاتف يتصل مع الأشخاص الأكثر أهمية في حياتك، كما ويعطي خيارات أخرى أثناء التصميم. وهو مخالف للهواتف الحديثة التي تتميز بالشاشات والنصوص المشتتة، والاتصال بالانترنت، فهذا الهاتف هو نوع مبسط من أجهزة الجيل الثاني، فهو هاتف محمول للمكالمات الصوتية فقط.

عندما تقوم بطلب هاتف OwnFone، فإنك ستكون قادراً على تخصيص المواد المصنوع منها هذا الهاتف، من الشكل والأزرار والتصميم. بالإضافة إلى أنه يجب تزويد الهاتف بمجموعة مختارة من جهات الاتصال ليتم تضمينها في الهاتف. على الأرجح يجب أن تشمل هذه المجموعة الناس الأقرب إليك، وأرقام خدمات الطوارئ.

جميع جهات الاتصالات يتم تخزينها بشكل سحابي في الهاتف، فبمجرد النقر على الزر الذي تم تعيينه لكل جهة اتصال، فإن الهاتف يتواصل مباشرة مع هذا الشخص. بالنسبة للأشخاص فاقدي البصر، فستقوم الشركة بتوفير الاتصالات بطريقة برايل. وهناك أيضاً خيار لاختيار أسماء جهات الاتصال على كل زر، والتي تتمثل في الأنماط، والقوام، والنقاط.

OwnFone يخدم الأطفال وكبار السن بشكل خاص تماماً. كما ويحتوي على كشاف صغير. ويمكن وضع هذا الهاتف في أي مكان تقريباً، ليسهل الوصول إليه، نظراً لأنه صغير الحجم. وبالإضافة إلى ذلك.فإن البطارية تبقى مشحونة لمدة عام كامل.

المصدر

Exit mobile version