منتجع التزلج الوحيد داخل كوريا الشمالية

منتجع تزلج في كوريا الشمالية !!

عندما توجه المصور “أرام بان” إلى واحد من المشاريع المفضلة للزعيم الكوري “كيم جونغ” في كوريا الشمالية، والتي بناها لاستقطاب آلاف السياح الأجانب إلى البلاد، اكتشف منتجع تزلج مذهل لكنه بالكاد رأى أي سائح أخر !

رغم أن الفندق يضم غرف خشبية وأدوات نظيفة ومجانية، إضافة إلى المنتجعات الصحية، ومنحدرات جليدية متعددة المستويات بمساحة 110 كيلومتر. لم يرى المصور المقيم في سنغافورة أثناء رحلته أي سائح آخر ليختلط به، سوى شخص كان في جولة خاصة لكنه لم يعرف من هو.

السيد “أرام” لم يهتم لقلة السياح خلال إجازته التي كانت مدتها خمسة أيام، واعتبرها فرصة لالتقاط صور مذهلة وكذلك الذهاب بجولة كاملة لمنتجع “Masikryong” للتزلج . وهو منتجع بني على قمة “TAEHWA” قرب مدينة الميناء، وقد افتتح في وقت سابق من هذا العام في أمل أن يستقطب 5,000 زائر يوميًا.

تم بناء المنتجع على مسافة 1,400 هكتار في عشرة أشهر فقط، كجزء من مساعي الزعيم الكوري لزيادة عدد السياح من 200,000 إلى مليون زائر بحلول عام 2016.

على الرغم من أن العديد من السياح والمصورين قد التقطوا بعض الصور للمنتجع مسبقًا، إلا أن السيد “ارام” أعطي اذن بالوصول إلى جميع أجزاء المكان، لتصوير مجموعة شاملة للمنتجع بأكمله. بغض النظر عن مناطق جديدة لا تزال تحت الإنشاء، كمهبط الطائرات الذي يجري بناؤه حاليًا.

Exit mobile version