“Tuuli Armor Tornado” حقيبة نوم واقية من الأعاصير


 لأولئك الذين يعيشون في مناطق الأعاصير، أو لمن يخططون لرحلات تخييم لكن الظروف الجوية تقف عائقًا، فتوجد أخبار مميزة. فقام مصمم من “ميزوري” بابتكار طريقة للبقاء آمنًا خلال الإعصار أو الظروف الجوية الصعبة. فقام بتصميم حقيبة نوم كبيرة أو ما يعرف بـ “كيس النوم”، مصنوعة من مواد تشبه تلك الموجودة في الدروع الواقية؛ غير قابلة للتدمير. ويُطلق على هذه الحقيبة اسم “Tuuli Armor Tornado”، ويمكن أن تُحفظ في أي مكان، وتزن 5 كجم عند طيها.

Tuuli Armor Tornado


اعلان





وتُفتح هذه الحقيبة بكل سهولة بأقل من دقيقة كي تصبح مناسبة للنوم، ويمكن أن تتسع لشخصين كبيرين، وطفل. وللحقيبة القدرة على مقاومة الحطام المتطاير بسرعة 200 ميل في الساعة. تشكل الجروح والتمزقات أكثر من 90% من الإصابات الناجمة عن الأعاصير؛ لذلك فهي تشكل درعًا واقيًا من الظروف الجوية الصعبة، والتي قد تؤدي إلى الإصابة بجروح.

حقيبة نوم واقية من الأعاصير

وتشكل طبقات من الحشو، والنايلون البالستي حماية خاصة للحقيبة، وفي الوقت ذاته تسمح للمستخدمين بالتنفس بشكل طبيعي. وقد وُلدت هذه الفكرة في عقل المصمم “ستيفن أندرسون” عام 2011، بعد أن دمر إعصاران عنيفان مدينته “جوبلين”. ويقول المصمم:” حين حصل الإعصار في ذلك الوقت، فلم أجد لعائلتي مكانًا آمنًا، ومنذ ذلك الوقت بدأت أبحث عن خيارات مناسبة”. ويأمل المصمم في أن يتمكن من جمع الأموال للحصول على تكلفة تصنيع حقيبة النوم الآمنة، ومن ثم إطلاقها إلى الأسواق.

حقيبة نوم واقية من الأعاصير 1

حقيبة نوم تحمي من الأعاصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Tuuli Armor Tornado” حقيبة نوم واقية من الأعاصير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول