“The Podz Gear” ملابس تعمل كتدفئة مركزية


ليس أصعب من برودة الشتاء، فالحصول على الدفء يغدو من الأمور الصعبة وأحيانًا المستحيلة. فابتكر مصمم طريقة جديدة للحصول على الدفء عبر ملابس بتدفئة مركزية. قميص ” The Podz Gear” يوجد به ستة جيوب تحمل حزمًا حرارية تحول نظام الدورة الدموية إلى شبكة تدفئة. وابتكر هذا القميص “داوني إيفانز” والذي يريد حل مشكلة الحصول على الدفء خلال فصل الشتاء، خاصة وأنه يمارس إحدى الرياضات، فأراد شيئًا عمليًا لا يقيد حركته أثناء اللعب.

The Podz Gear


اعلان





ويوجد في القميص جيوب تسخين على الكتفين، والبطن، والفخذين. وسيباع القميص في الولايات المتحدة بـ 74$، وفي المملكة المتحدة بـ 47 جنيهًا إسترلينيًا. ولا يزال مشروع القميص على موقع “Kickstarter” لنيل التمويل اللازم. وسيحل هذا القميص محل قطع الملابس الكثيرة التي نضطر لارتدائها حماية لأنفسنا من برودة الشتاء، فنتحرك بكل سهولة ويُسر.

The Podz Gear 1

وقد صممت هذه الملابس لحمل الحزم الحرارية والكيميائية، والتي جرى ترتيبها ليكون مكانها متوافقًا مع توزيع الأوعية الدموية. فيتم استخدام الدورة الدموية كشبكة تدفئة، أي استخدام الدماء كوسط ناقل للحرارة. ويتوفر القميص بألوان مختلفة، منها: الأخضر، والأزرق، والأحمر، والأسود. وتعمل الحزم الحرارية كل 30 دقيقة، ويجب إخراجها لمدة خمس دقائق حتى لا يحصل تسخين زائد للملابس. ويجب على ذوي البشرة الحساسة إبقاء حزم التسخين لفترة أقل.

ملابس للتدفئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“The Podz Gear” ملابس تعمل كتدفئة مركزية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول