تصفح الوسم

يدين

ما قصة المثل “يداك أوكتا وفوك نفخ” ؟

كما عودناكم في هذه الفترة أن نقدم لكم أمثالًا عربية مع معانيها وقصتها، واستكمالًا لهذه المواضيع سنعرض عليكم مقالًا يوضح قصة المثل الذي يقول "يداك أوكتا وفوك نفخ". ما قصة المثل "يداك أوكتا وفوك نفخ" ؟ بالنسبة للحالة التي يقال…

هل المدة التي تقضيها في غسل يديك كافية؟ الإجابة في هذه التجربة

كيف تغسل يديك خلال اليوم؟ هل تغسلهما بعناية؟ تعد اليدان مركزًا ملائمًا لنمو البكتيريا المرعبة، مثل: الإيكولاي والسالمونيلا، وكذلك الفيروسات. وغالبًا ما تحدد طرق النظافة الشخصية قدرتنا على مكافحة تلك الكائنات المعدية التي تتواجد في كل مكان،…

ربما لا تغسل يديك كما يجب، الطريقة الصحيحة والصحية لغسل اليدين

تصاب بالمرض على الرغم من أنك تغسل يديك كلما شعرت أو أحسست أنهم غير نظيفات! يا ترى ما السبب؟ ربما يكون السبب هو طريقتنا الخاطئة في غسل اليدين، تابع معنا المقال لتعرف الطريقة الصحيحة لغسل اليدين. ربما لا تغسل يديك كما يجب، الطريقة…

بعيدًا عن الإتيكيت.. تناول الطعام باليدين أفضل لصحتك!

يرغب الكثير منا باتباع الإتيكيت في تناول الطعام، ولكن هل للإتيكيت ضرر على أجسامنا؟! ولماذا ينصحنا الأطباء بتناول الطعام باليدين؟ هذا ما سنعرفه في موضوعنا. بعيدًا عن الإتيكيت.. تناول الطعام باليدين أفضل لصحتك! قبل أن نخوض في…

صور: لاعب كريكيت يمارس اللعبة بدون يدين!

لعبة الكريكيت تحظى بقبول كبير من قبل الشباب في الهند وأستراليا، وهذه اللعبة اعتمادها الأساسي على اليدين، ولكن هل من المعقول أن ترى لاعب كريكيت يمارس اللعبة بدون يدين؟! وفي المقال سنعرض عليكم صور لاعب يمارس لعبة الكريكيت بدون يدين. صور:…

تمارين لليدين للسيطرة على الانفعالات العاطفية وتحفيز الطاقة

ترتبط أصابع اليد بمشاعر مختلفة كالقلق وعدم الشعور بالأمان والعصبية، وبالضغط قليلًا عليها سيكون لها تأثير على أعضاء محددة من الجسم. وسنتعرف على الآثار المرتبطة بالأصابع وكيفية تحقيق التوازن عند حصول الانفعالات العاطفية، والذي هو جزء من علم…

صبي هندي يحير الأطباء بيديه العملاقتين (12 صورة)

 صبي هندي يبلغ من العمر 8 سنوات الأطباء في حيرة من أمرهم بسبب حجم يديه، حيث تزن يديه أكثر من 12 كيلوجرام. الطفل "كليم" من الهند عاجز عن القيام بالمهام البسيطة مثل ربط الحذاء الخاص به بسبب ولادته بأيدي حجمها يبلغ ضعف يدي الطفل الطبيعي،…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ