تصفح الوسم

يحسس

قصة المثل “اللي فوق رأسه بطحه يحسس عليها”

الأمثال والحكم توارثت لنا عن تجربة ولم تأتي من الفراغ، ولكل واحدة منها قصة، وفي هذا المقال سنعرفكم على قصة المثل الذي يقول اللي فوق رأسه بطحه يحسس عليها. قصة المثل "اللي فوق رأسه بطحه يحسس عليها" عادةً ما يُستخدم هذا المثل …
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ