تصفح الوسم

وسط

كيف تجعل بياض البيضة في الوسط؟ (فيديو)

إن كنتَ تريد أن تقدم طبقاً جانبياً من البيض بحيث  بياض البيضة يكون بالنتصف على قائمة طعامك بطريقة مميزة وجميلة، فهذا الفيديو يريك كيف تطهو البيض لتخرج بنتاجٍ جميل يشجعك على الأكل.. وهذا يحاكي المثل القائل: (العين تأكل قبل الإيد)

عجائب الدنيا السبع: تاريخ عجائب الدنيا السبع من العصور القديمة وحتى العصور الوسطى (32 صورة)

نقدم لكم هذه السلسلة الجديدة بعنوان عجائب الدنيا السبع ، نستعرض فيها هذه العجائب ومعلومات عنها وسنتناول الحديث في كل أسبوع عن واحدة من هذه العجائب إن شاء الله، وسنتحدث في هذا العدد عن عجائب الدنيا السبع في العصور القديمة، وأصل عجائب الدنيا…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ