تصفح الوسم

منتصف

كيف تجعل بياض البيضة في الوسط؟ (فيديو)

إن كنتَ تريد أن تقدم طبقاً جانبياً من البيض بحيث  بياض البيضة يكون بالنتصف على قائمة طعامك بطريقة مميزة وجميلة، فهذا الفيديو يريك كيف تطهو البيض لتخرج بنتاجٍ جميل يشجعك على الأكل.. وهذا يحاكي المثل القائل: (العين تأكل قبل الإيد)
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ