تصفح الوسم

مسلوق

بيضة مسلوقة على شكل قلب … (فيديو)

لطالما كان تزيين المائدة وإظهار الطعام بأبهى صورة الشغل الشاغل لمعظم السيدات والشيفات حول العالم منذ أزمنة قديمة، فالمثل القائل (العين تأكل قبل الفم) لم يكن فيه خطأ، نقدم لكم طريقة سريعة للحصول على بيضة مسلوقة قلبية الشكل!!
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ