تصفح الوسم

سامي الجابر

سامي الجابر في ثوب التخرج من الجامعة

سامي الجابر يثير وسائل التواصل الاجتماعي بثوب تخرجه حصل الكابتن سامي الجابر على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال من الجامعة العربية المفتوحة. وقد أثار ثوب التخرج للاعب المنتخب السعودي السابق، ولاعب نادي الهلال ومديره الفني السابق اهتمام…

صور: مشاهير السعودية قبل وبعد

هنا مجموعة من صور مشاهير السعودية سواء على المستوى الفني أو الرياضي أو حتى الوطني قديماً وحديثاً، ليظهر الفرق الكبير والواضح بين الشخصية في عمر صغير وفي العمر الحالي. دعونا هنا نشاهد هذه الصور التي تم نشرها في حساب "قبل و بعد" على انستقرام…

تشابه فريد بين نجوم الملاعب السعودية والأوروبية

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين"، وهذا ما ينطبق على نجوم الملاعب السعودية بلاعبيه وإدارييه بدءًا من طريقة اللعب، والملبس، وطريقة الاحتفال بالأهداف، وقصة الشعر. فاستعرض موقع إم بي سي أوجه الشبه بين نجوم الملاعب السعودية ونظرائهم في…

هل يفعلها الإتحاد أمام النصر الليلة – دوري عبد اللطيف جميل

اليوم الأحد الموافق 23/3 ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يلتقي متصدر الدوري النصر مع صاحب المركز السادس في الدوري الإتحاد في ظل المستوى المتواضع جداً له هذا الموسم ضمن منافسة عبداللطيف جميل. وقال المدير الفني…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ