تصفح الوسم

دراجة نارية

خوذات أوربان سبيريت الأنيقة لمحبي قيادة الدراجات النارية

بغض النظر عن الطريق الذي تختاره.. خوذات أوربان سبيريت الفريدة ستكون معك طرح منتجات أنيقة بتصميم رجولي لمحبي قيادة الدراجات النارية المميزين من شوارع المدينة إلى الطرق السريعة والمفتوحة، يعيش الرجال الحضريون رحلة أبدية من الاستكشاف.…

فيديو: يهايط بالدباب وجاب العيد

تسبب شاب في اشتعال النار بدراجته النارية خلال استعراضه لقوتها أمام حشد من الناس والمشاهدين كما ظهر في مقطع فيديو مصور، وحاول الشاب ومجموعة من الرجال إطفاء النار قبل عطوب الدراجة ووصول النار إلى مخزن الوقود.…

فيديو: دباب هج بصاحبه!

مقطع فيديو مضحك لرجل لم يتمكن من السيطرة على الدراجة النارية فانقلب عنها حتى كاد يصاب، مؤكد أنه لن يعيد تجربة ركوبها مجددا! https://www.youtube.com/watch?v=Gmo60hYU3kM

صور مضحكة على الطريق

مجموعة صور مضحكة التقطت على الطريق لأشخاص قدموا حلولا عملية أثناء نقلهم لأغراض مختلفة، ولم يبالوا بنظرة الناس لهم فانصب جل همهم على النجاح في نقل ما يحتاجون سواء أكان قاربا أو دراجة نارية أو غير ذلك .…

فيديو: وحدة بوحدة والبادي أظلم!

من المؤكد أن هذا السارق لم يتخيل هذا العقاب القاسي الذي حصل عليه من سيدة سلبها حقيبة يدها بالقوة في ماليزيا، فالسيدة التي سُرقت حقيبتها لم تبكِ أو حتى تصرخ بل قامت بعمل بطولي آخر عقابا لهذا السارق على فعلته، وكما يقول المثل "العين…

حادث سير يُنهي مغامرات الرحالة القحطاني

بعد أن حقق حلمه بأن يكون أول شاب خليجي يقوم بجولة خليجية على دراجته النارية، انتهت رحلة الرحالة السعودي مترك القحطاني بعد أن تعرض لحادث مؤلم في طريق عودته من جولته الخليجية من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مدينته الأم جازان في المملكة…

نجاة سائق دراجة نارية من الموت تحت شاحنة بطريقة هوليودية..! (فيديو)

تمكن سائق دراجة نارية من النجاة من الموت المحقق بعد أن تمكن من الإنحناء بطريقة إحترافية أسفل شاحنة اعترضت طريقه بطريقة مفاجئة على الطريق السريع، السائق المحترف حاز على شعبية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي واصفين إياه بالشاب الهوليودي…

نعامة تسابق دراجة نارية على طريق سريع بتايلند..! (فيديو)

كان آخر ما يتوقعه سائقو طريق سريع في تايلند هو مشاهدة نعامة تسير بينهم، لا بل تسابق أيضاً دراجة نارية وكأنها في ماراثون، والتقط أحد السائقين مقطع فيديو لهذا المشهد الغريب في منطقة بانغ فلي القريبة من العاصمة التايلندية بانكوك، وتظهر…

الدراجة النارية ليست بهذه البساطة في فيتنام ؟! ( 10 صور )

الدراجة النارية بكل بساطة تعمل بواسطة محرك احتراق داخلي و ليس بمحرك بخاري و لهذا فان تسميتها بالدراجة البخارية خاطئة، و غالباً ما يكون هذا المحرك محرك بنزين صغير مثبت في منتصف المسافة بين العجلتين ويكون لها مقعد أو مقعدان وللدراجة النارية…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ