تصفح الوسم

جيف

لماذا لا تتغذى النسور إلا على جيف الحيوانات؟

هل تعلم أن من الخصائص الغذائية للنسور أنها لا تتغذى إلا على جيف الحيوانات النتنة، فما السبب؟ تعد النسور من الحيوانات القمّامة وآكلة الجيف، أي أنها تتغذى على بقايا الحيوانات المتحللة، كما يطلق على هذا النوع من الكائنات بالزبال أو المنظف،…

صور متحركة: أشخاص كانوا على حافة الموت

هناك مثل منتشِر عند كبار السن وهو "كُتب له عمرٌ جديد"، ويُقال عندما يكون الشخص قد تعرض لحادث أوشك على قتله ولكنه نجى بقدرة الله، وفي هذا المقال سنعرض صور لأشخاص ينطبق عليهم المثل تمامًا، حيث كانو على حافة الموت ولكن نجوا. أشخاص كانوا…

صور متحركة لناس ماضبطت معهم صح :)

في هذا الموضوع سنعرض عليكم مجموعة صور متحركة لناس لم يحالفهم الحظ فإما أصيبوا أو آذوا أحدًا ممّن حولهم، فمنهم من سقط أو ضرب زميله أو كسر شيئًا دون قصد. تابع معنا. مجموعة صور متحركة لناس ما ضبطت معهم…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ