تصفح الوسم

الناس

كيف يصافح الناس بعضهم في هذه الدول؟

تختلف المصافحة بين الناس من دولة لأخرى وذلك تبعًا للعديد من العوامل منها الدين والثقافة التي نشأ عليها المجتمع، وفي هذا المقال سنعرض صورة بسيطة تجيب السائل عن كيف يصافح الناس بعضهم؟ كيف يصافح الناس بعضهم في هذه الدول؟ المعلومات التي تم…

كيف ينعكس لطفك مع الناس على صحتك؟

مساعدة الآخرين والتصرف بلطف معهم هو أمر حثّنا عليه ديننا قبل أن يحثنا عليه الباحثون والعلماء، ولكن إضافةً لكونه أمر يضفي جوًا من المودة على حياتنا، فقد اكتشف العلماء بأن لطفك مع الناس قد يؤثر على صحتك بشكل إيجابي، فكيف يكون ذلك؟…

أن تتسوق وحيدًا أفضل من تسوقك مع الآخرين ، هذه هي الأسباب

في الحياة بشكل عام، يلجأ الناس لأداء أعمالهم ونشاطاتهم في مجموعات، ولكن هناك مميزات مهمة لقضاء بعض الأعمال وحيدًا، وكان التسوّق مثالًا فقط للتوضيح، حيث سنذكر في هذا المقال ماذا قد تستفيد من تسوقك وحيدًا بدلًا من تسوقك مع الآخرين.…

أغرب أنواع الحمام وأكثرها جمالا

منذ 500 عام على الأقل ولد محبو تربية الحمام، وأصبح الناس يهتمون في تربيتها كتربية الكلاب أو القطط مثلًا، فلايزال الحمام يمتلك الألوان الجميلة وملمس ريشه الناعم، الذي جعل محبي الطيور والحيوانات الإقبال على تربيته. في هذا الموضوع سنعرض عليكم…

أسوأ ما وجده الناس في وجبات طعامهم الجاهزة!

يعتمد معظمنا على شراء الطعام جاهزًا ، ولكن في بعض الأحيان يجدوا أشياء تثير الإشمئزاز في بعض أطعمتهم، مما يؤدي إلى إنخفاض شرائهم أو إنقطاعه الطعام الجاهز من المحل صاحب هذه البضاعة، في هذا الموضوع سنعرض عليكم أسوأ ما وجده الناس في وجبات…

أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس من حول العالم!

يعتبر الطعام من الأساسيات اليومية التي لا نقدر على العيش بدونها، ونفضل دومًا أن نتناول الطعام المفضل لدينا وأن يكون مُهيء بشكلٍ جميل، فكما يقول المثل "العين تأكل قبل اللسان"، فماذا لو عرضنا عليكم أحد أغرب الأطعمة التي ستجدوها في هذا…

وش اللي يجلب السعادة للناس في مختلف أعمارهم ؟

في دراسة تم إجراءها على أكثر من 2000 شخص أعمارهم فوق ال 40 لبحث سعادة الناس وعن أكثر ما أسعدهم في خلال فترات حياتهم التي مضت، والذي يتوقعون أن يسعدهم في الفترات القادمة من أعمارهم. أهم نقطة تم الإجماع عليها هي أن عمر ال 34 في حياة…

الآن يمكن للناس المشي في مسار العربات الدوارة (4 صور + فيديو)

إذا كنت لا تستطيع الصمود داخل اندفاعات العربات الدوارة على سطح هذه المسارات المتموجة، فقد قام المصممين "هايكه موتر" و"أولريش جينث" بتقديم حل مناسب لك. وهو بناء مسارات عالية تشبه المسارات الأصلية في مدن الملاهي الكبيرة، ولكنها لا تحتوي…

تعصب حتى بانقاذ الطفل

 تعصب حتى بانقاذ الطفل مرحباااااااااااااا والسلام عليكم يا قروبي العزيز.... شحالكم وشخباركم عساكم بخير انشءالله.. المهم.. وحدة من صديقاتي طرشت لي هذا الإيميل وأنا حبيت انقله لكم عشان تشوفون لأي درجه الأمريمان فيهم حقارة.. (اسمحولي على هذا…