تصفح الوسم

أوكتا

ما قصة المثل “يداك أوكتا وفوك نفخ” ؟

كما عودناكم في هذه الفترة أن نقدم لكم أمثالًا عربية مع معانيها وقصتها، واستكمالًا لهذه المواضيع سنعرض عليكم مقالًا يوضح قصة المثل الذي يقول "يداك أوكتا وفوك نفخ". ما قصة المثل "يداك أوكتا وفوك نفخ" ؟ بالنسبة للحالة التي يقال…
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ