STC تطلق خدمة التحكم بالأسطول


خدمة التحكم بالأسطول

أطلقت الاتصالات السعودية STC خدمة التحكم بالأسطول بثلاث باقات جديدة (بيسك،اكسترا، بريميوم) لعملاء قطاع الأعمال لتتناسب مع احتياجاتهم المختلفة. وتوفر الخدمة الجديدة كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء لتمكينهم من زيادة كفاءة أعمالهم بأعلى مستوى وأقل تكاليف، وبما يضمن سلامة الأسطول ودقة المواعيد وفعالية الصيانة.


اعلان





وأضافت خدمة التحكم بالأسطول عديد من المميزات لعملاء قطاعات الاعمال حيث لم تعد مجرد متابعة للمركبة، بل أصبحت تزود العميل بكافة المعلومات وأدق التفاصيل حسب احتياجه، وسهلت بذلك إدارة المركبة والمسار والحمولة بالإضافة لإدارة
السائقين. لذلك ستساعد خدمة (التحكم بالأسطول) عملاء قطاع الأعمال في سرعة اتخاذ القرارات بواسطة عدد من التنبيهات التي يتم ارسالها لحظياً وفور حدوثها عن طريق الرسائل القصيرة او الايميل، وذلك فيما يتعلق بحالات مراقبة السرعة، والخروج عن النطاق الجغرافي، وحالة المركبة، وأوقات العمل، وتنبيهات الصيانة والتنبيهات الخاصة بالوثائق.

كما تتميز الخدمة بحماية مسار الأسطول عبر سجل المركبة والحصول علي المسار التاريخي لفترة زمنية معينة، بحيث يوضح المسافة والحالة وفترات وأماكن التوقف وسلوك السائق معززاً بالسرعات، وهو ما يساعد في احكام الرقابة وتحليل المعلومات
ويساهم في تحقيق أداء أفضل.

وتعتمد خدمة (التحكم بالأسطول) على شبكة الجوال ونظام تحديد الموقع GPS ، ويمكن للعملاء الحصول على الباقات الجديدة، من خلال التواصل مع مدراء حساباتهم او القيام بزيارة احد مراكز قطاع الأعمال ولمزيد من المعلومات الاتصال بمركز العناية بالعملاء 909.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

STC تطلق خدمة التحكم بالأسطول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول