“Spheramid” عصر المنازل الذكية (3 صور)


 إنه عصر المنازل الذكية ، لقد أصبح ذلك حقيقة، لكن قد يبدو تتبع أجهزة المنزل مهمة صعبة. ومن هنا قامت شركة “نينجا سفير” الأسترالية بابتكار جهاز قادر على مراقبة كل ما في البيت، ومزامنتها مع الأجهزة المختلفة. يمكن لجهاز “Spheramid” تتبع جميع ما في المنزل، والبيئة المحيطة، كما ويمنح الفرصة للمستخدمين للتحكم الذكي في المنزل.

Spheramid


اعلان





كما ويقوم الجهاز بتنبيه صاحب المنزل إن خرج وترك بعض الأجهزة متصلة والتي قد تشكل خطورة، ويقوم بكل سهولة بإغلاقها، مثل أجهزة التسخين المختلفة، والمصابيح. ويقوم بمعرفة الأشخاص الموجودين في المنزل، أو خارجه عن طريق تحديد الهواتف الذكية المتواجدة. والأهم من ذلك، أن بإمكانه تحديد مواقع محافظ المال، أو المفاتيح المفقودة في المنزل. ويعمل على تنبيه صاحب المنزل بوجود حركة مريبة داخله، كوجود دخيل مثلًا.

المنازل الذكية

وقد بدأت شركة “نينجا بلوكس” بقبول الطلبات المسبقة للجهاز بعد حملة ناجحة على موقع “Kickstarter”، ويتوقع أن يتم تجهيز جميع الطلبيات خلال أكتوبر القادم. ويبلغ سعر “Spheramid” 305$، والذي يعمل كمحور مركزي لجميع أجهزة المنزل. ويستخدم الجهاز “GPS” نظام تحديد المواقع، و “Zigbee” “زيجبي” شبكة لا سلكية تستخدم في أتمتة المنازل، وشبكة واي فاي، وبلوتوث، ليكون قادرًا على تحديد الأجهزة، وإنتاج خريطة كاملة بمواقع جميع الأشياء، والأشخاص، والحيوانات الأليفة في المنزل. وتصل الإشعارات من الجهاز عبر تطبيق خاص على الهاتف.

المنازل الذكية 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Spheramid” عصر المنازل الذكية (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول