Skylys سيارة المستقبل (7 صور)


توصف السيارات الطائرة على أنها وسائل نقل المستقبل، فالمستقبل سينطلق عبر هذه السيارات المبتكرة . فخرجت فكرة للدمج بين طائرات الهيلوكابتر، والسيارات، حيث سيتم تصميم السيارات الطائرة، والتي سيطلق عليها اسم (Skylys) من قِبل شركة (Mix Aerospace)، فالفكرة جاهزة تمامًا، ولا يلزمها إلا الدعم المالي، والذي تحشد له عبر موقع (Indiegogo).

Skylys


اعلان





Skylys

وسيتم تصميم سيارة (Skylys) للإقلاع بشكل عمودي، كما الهبوط تمامًا، وهي سيارة قابلة للقيادة بكل سهولة، فيمكن للسيارة الطيران، والتحليق عند دمجها مع مجموعة من الأجنحة القابلة للانفصال.

سيارة المستقبل

وتجمع هذه السيارة الكثير من الوظائف عبر أجنحتها الطائرة، والمحرك الكهربائي. وتهدف لتخفيف العبء عن الطرق، وتوفير الوقت، وتقليل نسبة التلوث البيئي، وستكون (Skylys) أفضل وسيلة للتنقل الدائم. وتتكون السيارة الطائرة من أربع عجلات؛ لتتكيف مع الشفرات المروحية، وذلك باستخدام أجهزة آلية، وهي بمثابة الهيكل الرئيسي للسيارة الطائرة. وبفضل شكل المركبة وحجمها، ستكون القيادة سهلة، ولن تحتاج إلا قليلًا من الجهد، وستقدم نظام قيادة يربط بين الملاحة الجوية، والأتمتة.

سيارة المستقبل

صُممت (Skylys) لتسهيل التنقل بين الضواحي، وجعل التنقل بين المطارات، والمباني أسهل. وتستخدم هذه السيارة في أغراض متنوعة، منها: الحماية المدنية، الإسعاف، وعمليات الإنقاذ، ومكافحة الحرائق، وبطبيعة الحال للاستخدام الشخصي. وبالطبع، يمكن استخدام هذه السيارة في الطرقات العادية، وستبدو كما وأنها سيارة عادية عن طريق الانفصال عن أجنحة التحليق والدفع.

سيارة المستقبل

وبكلمات بسيطة، (Skylys) سيارة ذات تكنولوجيا عالية، آلية، بمروحة متعددة الاتجاهات، خفيفة الوزن، مريحة للجسم، خارقة الجمال. وتعد واحدة من أكثر الابتكارات إثارة للإعجاب، والتي لم يتم التوصل إليها مسبقًا.سيارة المستقبل

سيارة المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Skylys سيارة المستقبل (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول