“Rollie” طريقة جديدة ومبتكرة لـ “عجة البيض”


قد تبدو عجة البيض أو ما يعرف بـ “أومليت البيض” على العيدان الخشبية طريقة غريبة لإعداد البيض. لكن “Rollie” طريقة مثالية للحصول على وجبة إفطار جديدة ولذيذة. فبإمكان هذه الأداة أن تصنع عجة البيض، والوجبات الخفيفة، والمقبلات، والحلويات بطريقة مبتكرة، وبدقائق معدودة. وتعمل “Rollie” عبر أنبوب تسخين بطبقة غير لاصقة في الداخل. وتقوم فكرة استخدام هذه الأداة الجديدة على وضع البيض، وخفقه، ومن ثم وضع العيدان الخشبية أثناء عملية التسخين حين يبدأ البيض بالتشكل.

Rollie

وتبدأ العجة التي أخذت شكلًا أسطوانيًا بالظهور إلى الأعلى حين تنضج. ويمكن تقطيعها إلى لفائف باستخدام السكين. وقالت الشركة المصنعة “Kalorick” بأن عملية الطهي، وتحضير عجة البيض، والأطباق لا تستغرق أكثر من 6 دقائق. وتقول الشركة بأن الجهاز عملي كي يصحبه الموظفون إلى عملهم، فيبقى على مكاتبهم لتحضير الوجبات الخفيفة.




 عجة البيض

وتتميز الأداة بسهولة الاستخدام، والسرعة، لكن تنظيفها يجب أن يكون يدويًا. ويمكن إعداد مجموعة من الأطباق باستخدامها. فهي  طريقة جيدة لإعداد المقبلات، وليس على المستخدم سوى وضع المكونات داخل الأداة، وتركها حتى تنضج. ويمكن إعداد السلمون المدخن، والبيض، والتورتيلا، والمعجنات، والحلويات. وقد بدأ تسويق “Rollie” في أسواق الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة.

عجة البيض باستخدام Rollie

عجة بيض جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“Rollie” طريقة جديدة ومبتكرة لـ “عجة البيض”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول