Helios أول سماعات رأس تعمل بالطاقة الشمسية


سماعات رأس

تطورت سماعات الرأس مع مرور الوقت بشكل يوفر الراحة للمستهلك، فقد تم التخلص من مشاكل تشابك الأسلاك من خلال إنتاج سماعات تعمل بواسطة البلوتوث، لكن ما زالت مشكلة نفاد البطارية قائمة. ولحل تلك المشكلة تم إنتاج “Helios” وهي أول سماعات بلوتوث تعمل بالطاقة الشمسية.


اعلان





عند وضع السماعة لمدة ساعة في الشمس، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى لمدة نصف ساعة. وعندما تكون السماعات مشحونة بالكامل تستطيع العمل لمدة تصل إلى 15 ساعة. ولأن السماعة تحتوي على ألواح طاقة للشحن، فإنها كبيرة الحجم قليلا بالنسبة للسماعات اللاسلكية المتواجدة في السوق.

Helios

يتم تمويل المشروع من خلال موقع “كيك ستارتر” وهدف الحملة أن يصل المبلغ إلى 50,000 جنيه إسترليني، ومتبقي لها الأن 37 يومًا. ومن المنتظر أن يتم إطلاق المنتج بسعر 350 دولار، وإذا تم تقديم الدعم المالي اللازم للمنتج سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت السماعات ستحقق وظيفتها على أكمل وجه.

“فضلا أخفض الصوت، يوجد موسيقى”

بالطبع هناك بعض الأوقات عندما لا تستطيع شحن السماعات عن طريق الطاقة الشمسية، لذلك يمكنك شحنها عن طريق USB. إضافة إلى ذلك، تمتلك السماعات مميزات إضافية مما يجعلها متعددة الوظائف، بحيث يمكن للأزرار المتواجدة على جانب السماعة ضبط مستوى الصوت، وتلقي المكالمات الهاتفية، وتبديل أو ايقاف تشغيل ألواح الطاقة الشمسية.

سماعات رأس

سماعات رأس

سماعات رأس

سماعات رأس

سماعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Helios أول سماعات رأس تعمل بالطاقة الشمسية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول